"

أفلام رعب يمكن للحامل مشاهدتها

آية وهيب

المرأة: جسد وروح

أفلام رعب يمكن للحامل مشاهدتها


إذا كنتِ تنتظرين قدوم طفل قريبًا، فهذا يعني حرص دائم في أغلب تصرفاتك، وعدم المجازفة في السهر أو ركوب ألعاب خطرة في الملاهي، أو بذل أي مجهود زائد، ومن ضمن المحظورات أيضا التعرض للانفعالات، لهذا نجد أن الحامل تتجنب مشاهدة أفلام الرعب لما فيها من مشاهد تسبب الخوف والانفعال، لكن لا داعي للإعتذار عن سهرة الهالووين هذا العام فهناك مجموعة من أفلام الرعب التي يمكن مشاهدتها خلال الحمل دون مخاوف.

Psycho    

من التحف السينمائية للمخرج "هيتشكوك"، حيث يحكي الفيلم قصة "ماريون كرين" التي تعمل في أحد المكاتب العقارية في المدينة، التي تقع في حب "سام لومس" الذي يعاني من ضائقة مادية مما يضطره لإختلاس مبلغ مالي من مكان عمله، وتتشابك الأحداث المثيرة التي تجعله من الأفلام القوية التي لا يجب أن تفوتِك مشاهدتها.

The Ghost and Mr. Chicken    

من أفلام الرعب الكلاسيكية الذي يحكي عن "لوثر هيجس"الشخص الطموح الذي يعمل بمطبعة للجرائد يتطلع للعمل كمراسل صحفي، هذا ما يدفعه للذهاب إلى المبيت في قصر سيمونز المسكون بالأشباح حتى يكتب عنه تحقيق في الجريدة، وخلال تواجده في القصر تبدأ أصوات غريبة تخرج من الأجهزة القديمة الموجودة هناك، وتبدأ الأشباح في مطاردة "لوثر".

Beetlejuice    

هو فيلم أمريكي رعب كوميدي، يدور حول عائلة تواجه حياتها بعد الموت، وعلى الرغم من تكلفة الفيلم المنخفضة إلا أنه حقق إيرادات تجاوزت 80 مليون دولار وفاز بالأوسكار كأفضل مكياج فني وتم تحوليه لفيلم كارتون بنفس الاسم، الفيلم من بطولة "مايكل كيتون" و"أليك بالدوين" كل هذا يجعله اختيار ممتاز لسهرة مميزة للهالوين.

The Witches    

من أفلام الرعب والكوميديا والمغامرة الذي يصلح للمشاهدة العائلية، تم إنتاجه عام 1990، ويدور حول تحول تحول "جاسين فيشر" إلى فأر بعد فشله في الإتفاق مع الساحرات، الفيلم لا يحتوي على مشاهد رعب قوية ماعدا مشهد واحد فقط وهو عند إزالة الساحرة قناعها البشري للكشف عن شكلها الحقيقي.

Hocus Pocus    

يدور الفيلم حول ثلاث شقيقات ساحرات، يتم إرسالهم بعد ثلاث قرون إلى ولاية ماساشوستس الأمريكية، وذلك حتى يسيطروا على تصرفات السحرة و يسيطروا عليها للأبد، الفيلم يدور بين الرعب والخيال العلمي ويمكن للعائلة التجمع حوله في ليلة الهالويين.


المزيد من النصائح