"

أفلام تحمسك على خسارة الوزن واستعادة رشاقتك مرة أخرى

آية وهيب

لصحتك وصحة أسرتك

أفلام تحمسك على خسارة الوزن واستعادة رشاقتك مرة أخرى


جميعنا يرغب في الحصول على جسد رشيق وقوام ممشوق، لكن القليل منا هو الذي يصل بالفعل لهذا الهدف الصعب، فالأمر يحتاج إلى العزيمة والمجهود، إلى جانب توفير مناخ يساعد على فقدان الوزن، وهذا المناخ يتمثل في تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة، الدخول في مجموعات لديها نفس الهدف للحصول على الدعم والتشجيع الكافي، أو حتى مشاهدة فيديوهات وافلام تحفز الجسم على الالتزام بالنمط الصحي لفقدان الوزن، لهذا نقدم اليوم مجموعة من الأفلام الملهمة التي تحفز على خسارة الوزن


G.I. Jane

لا يوجد حافز على الرياضة أكثر من هذا الفيلم الذي تقوم فيه ديمي مور بدور الملازم البحري "بدس" التي تريد أن تثبت نفسها أمام مجموعة من الرجال، فقامت بحلق شعرها وأخذت تتدرب كثيرًا على استخدام السلاح، هذا ما يجعله من الأفلام الرائعة التي تدفع لخسارة الوزن.


Super Size Me    

الأفلام التي أُنتجت عن فقدان الوزن قليلة ومتباعدة، لذلك سنعود بالزمن لعام 2004 الذي أنتج فيه الفيلم الوثائقي super size me والذي يركز على مطاعم الوجبات السريعة وما تقدمه من منتجات، ويدق جرس الإنذار كي نهتم بما نضعه في أفواهنا كل يوم.


Run Fatboy Run    

يحكي الفيلم قصة "دينيس دويل" الذي يقوم بدوره "سايمون بيغ" الذي يقوم بتنظيم سباق للماراثون بهدف كسب قلب حب حياته، وخلال الفيلم يحاول "دينيس" استمالة قلب حبيبته وفي نفس الوقت يفقد وزنه ويصبح أكثر صحة ويحقق أرقام فارقة بسبب تفانيه في العمل.


Center Stage    

من الأفلام المحفزة على الحركة والرقص، فهو يحكي عن قصة راقصة باليه التي تسعى لتحقيق النجاح والشهرة في هذا المجال، ويركز الفيلم على طريقتها في الحياة والمصاعب التي تمر بها من أجل تحقيق حلمها، ويثبت الفيلم نظرية أن فقدان الوزن يجب أن يتم دون فقدان الصحة.


 A League of Their Own    

هذا الفيلم مصدر إلهام مثالي لفقدان الوزن، حيث يحكي عن رابطة محترفات البيسبول التي تسعى لتحقيق إنجاز كبير في هذه الرياضة، هذا ما يجعل الفيلم يحتوي على عدد كبير من مشاهد الحركة والجري ويحفز على النشاط وممارسة الرياضة ويؤكد على ضرورة السعي للوصول للهدف أيا كان.


Unbroken    

يحكي الفيلم عن قصة حياة أحد الناجين من الحرب العالمية الثانية وعداء مسافات أولمبية "لويس زامبريني" الذي يعد من أكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب، ويركز الفيلم عن مدى مثابرته في الحياة وعدم تخليه عن الأمل في أي مرحلة من مراحل حياته، فهذا الفيلم سيجعل كل من يشاهده يرغب في فقدان الوزن على طريقة "زامبريني"

المزيد من النصائح