Ad will close in seconds

Skip Ad
المرأة: جسد وروح

تزيني بألوان شتاء هذا العام الرائعة

دينا المجدوب

الاثنين 3 ديسمبر 2018

0
تزيني بألوان شتاء هذا العام الرائعة

شتاء جديد يعني موضة جديدة وألوان مختلفة، ففي كل عام تختلف موضة ألوان الشتاء، وتتنوع حتى تتناسب مع جميع الأذواق والأحجام!

فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل الألوان في هذا الفصل الرائع، فتافيت تقدمها لكِ في هذا المقال قبل الذهاب للتسوق، وربما لن تحتاجي إلى شراء ملابس جديدة و تجدين هذه الألوان الرائعة في خزانتك!

1- الأحمر:

هذا اللون الخلاب سواء الداكن منه أو الفاتح هو تجسيد مثالي لأيام الشتاء الرومانسية، وهو واحد من أفضل اتجاهات ألوان خريف وشتاء 2018-2019، حيث قدم العديد من المصممين سحر لون الأحمر الداكن في تصاميمهم لهذا العام، وأظهر المصمم العالمي إيلي صعب أن تشكيلة الخريف لن تكون ملابس مملة، بمجموعة من الفساتين ذات الطبقات الرفيعة، والشفافة ، والمكشكشة من هذا اللون الغني..حتى أشهر ماركات البيجامات لن تستغني عن لون الأحمر الداكن في تصاميمها الحريرية، وكذلك الأحمر الفاتح اكتسح عروض كبار المصممين لهذا العام، وصعد على مدرج "فالنتينو" في عدة قطع رائعة الجمال مما جعله يثبت نفسه كواحد من أبرز اتجاهات لون الخريف والشتاء.

2- البنفسجي:

خزانتك ستزداد جمالاً باللون البنفسجي هذا العام، فإذا كان لديكِ فستان أو كنزة أو معطف قديماً بهذا اللون، لا تتخلصي منه أبداً واحتفظي به لنزهاتك في هذا الشتاء..حيث تم اختيار البنفسجي كلون العام من قبل كبار الماركات العالمية، وظهر بشدة في التنانير والأحذية والفساتين..

3- البيج الفاتح:

هذا اللون يعتبر المفضل لكثير من النساء، وذلك لأنه مريح للعين، ورائع المظهر، ويمكن تنسيقه مع الكثير من الألوان الأخرى، كما يليق بمختلف المناسبات، سواء في الخروج نهاراً مع العائلة أو الاًصدقاء، أو للسهرات الليلية الرومانسية، ويعتبر لون البيج الفاتح مثالي لشتاء هذا العام حيث أنه يعطي الكمال والنعومة والرقي لمظهرك، واستخدمته الماركات العالمية في الكثير من القطع خاصة في الكنزات والمعاطف!

4- الرمادي الهادئ:

يحتل لون الرمادي الهادئ شتاء هذا العام، وربما احتل الأعوام السابقة أيضاً، فهو من أكثر الألوان المفضلة للكثير، حيث أنه يمتاز بالرقي والجاذبية والأناقة!

واحتل هذا اللون عروض الأزياء الكبيرة في الكثير من القطع خاصة في المعاطف، والحقائب والكنزات وأيضاً فساتين السهرات..فلا تترددي في إضافة هذا اللون إلى خزانتك لهذا العام.

5- الأسود:

هو ملك الألوان في جميع الفصول وجميع المناسبات، وبالطبع لن تحتاجي إلى شراء ملابس بهذا اللون، حيث يوجد لدينا جميعاً مختلف القطع في خزانتنا باللون الأسود الراقي والرائع، فهذا اللون لا يخرج أبداً عن الموضة، ولا ينتهي!

وقدمت كبار الماركات وكبار المصممين هذا اللون في عروضهم بمختلف القطع من المعاطف، والكنزات، والسترات الجلدية، والأحذية، والحقائب وحتى الاكسسوارات الهادئة والناعمة.

وبعد التعرف على ألوان هذا الشتاء، هل خزانتك مستعدة لاستقبالها؟!


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً

    طاقة بطاطسية!

    عبدالرحمن يسري

    حساسية الغلوتين

    عبدالرحمن يسري