Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

جهزي حقائبك لأفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء

دينا المجدوب

الجمعة 30 نوفمبر 2018

1
جهزي حقائبك لأفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء

من قال أن أفضل وقت للسفر يكون في فصل الصيف فقط؟

فصل الشتاء أيضاً هو وقت رائع للسفر إلى الكثير من البلدان، حيث تكون هناك الكثير من الخيارات أمامك، سواء كنتِ تريدين السفر بمفردك، أو مع زوجك لقضاء وقت رومانسي، أو مع عائلتك للخروج إلى الأماكن التراثية والمطاعم والمقاهي الرائعة..

فهل أنتِ مستعدة لتجهيز حقائبك؟

تعرفي معنا علي أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء..

للسفر بمفردك

السفر بمفردك يكون لعدة أسباب، مثل العزلة لتهدئة روحك والتفكير بشكل أفضل، ولتجربة أنشطة جديدة في حياتك، لذلك يجب عليكِ قبل التخطيط للسفر بمفردك تحديد ما تريدين فعله حتى تستمتعين بعطلتك!

ومن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الشتاء هي:

 تولوم (المكسيك):

إذا كنت تريدين الهروب في فصل الشتاء من درجات الحرارة المنخفضة وتريدين امتصاص الأشعة والاسترخاء، فإن تولوم هي المكان الأمثل لكِ، فقومي بإيقاف أجهزتك التكنولوجية واضبطي ساعتك للتناسب مع شروق أشعة الشمس الرائع، وغروب الشمس المثالي..

وأكواخ مايا تولوم ستوفر لكِ أفضل وقت للتفكير، وستشعرين براحة نفسية كبيرة، كما يمكنكِ أخذ دروس اليوجا مع إطلالات المحيط، أو تدليل نفسك ببعض جلسات التدليك الرائعة قبل تناول العشاء اللذيذ في Hartwood Tulum.

للسفر مع شريك حياتك

تساقط الثلوج وعدد أقل من الحشود تجعل من الإجازات الشتوية الرومانسية مثالية.

ربما تكون الحاجة إلى التقرب من شخص ما للدفء، تجعل فصل الشتاء هو الموسم المثالي للاحتضان والوقوع في الحب، وهناك أماكن معينة توفر النعيم الشتوي المثالي مثل:

ستوكهولم (السويد):

ستكهولم من أجمل المدن بلا شك، تنتشر مبانيها الرشيقة في 14 جزيرة رائعة الجمال، وعندما تتضاءل الشوارع التي تتجمد مع الصقيع وضوء الشمس، تتحول ستوكهولم إلى أرض عجائب رومانسية.

و Kungsträdgården هي حلبة للتزلج على الجليد في قلب المدينة، وهي المكان المناسب للذهاب للتزلج تحت النجوم مع شريك حياتك، وتنبثق أسواق عيد الميلاد في جميع أنحاء المدينة، وتباع الحرف اليدوية المحلية والمأكولات السويدية، بالإضافة إلى الأسواق الرائعة التي يمكنكما التنزه فيها لشراء الهدايا التذكارية الرائعة، بالإضافة إلى التجول الرومانسي في أنحاء المدينة خاصة في ممشى Monteliusvägen، وهو مسار للمشي يبلغ طوله 500 متر، مع إطلالة رائعة على بحيرة مالارين عند شروق الشمس..

هاواي:

عندما يفكر الجميع في وجهات الشتاء والثلج، هناك أيضًا من يفكر في الوجهات الاستوائية الرومانسية، وهاواي هي واحدة من تلك الأماكن المليئة بالرومانسية والمغامرات، وتتناسب مع كافة الرغبات في قضاء وقت ممتع مع أحبائك، سواء كان الاسترخاء على شاطئ رائع، السباحة في الشلالات، أو المشي لمسافات طويلة لرؤية الحمم الحية في Kilauea، أو الغروب المثالي والعشاء المميز، وستحصلين على الكثير من الأنشطة والاختيارات وفقًا لما ترغبان.

للسفر مع عائلتك

عند الاقتراب من إجازة منتصف العام، يبدأ أطفالك في التفكير في كيفية الاستمتاع بهذه الإجازة القصيرة بأكثر الأنشطة الممتعة علي الإطلاق، وفتافيت تفكر معهم أيضاً في كيفية قضاء هذه الإجازة في أكثر الوجهات الممتعة، وتقدم لكِ أحد أهم البلدان للسفر إليها مثل:

أنطاليا (تركيا):

يوجد بها العديد من الأماكن الممتعة مثل شلالات أنطاليا الأجمل على مستوى العالم، والتي تجعلك تنبهر بجمال هذه الطبيعة، وتتمتع منطقة الشلالات بمنطقة خدمية كبيرة يوجد فيها العديد من المطاعم والمقاهي.

يوجد هناك أيضًا شواطئ جميلة والكثير من المناطق الأثرية خاصة في كاليتشي والتي يطلق عليها أنطاليا القديمة، وأيضًا تشتهر أنطاليا بالأكواريوم والذي يعد من أكبر أحواض الأسماك في القارة الأوروبية، وهناك أيضًا وادي كوبرولو، ويعد من الآثار الرومانية ويشتهر بالحياة البرية، حيث يوجد العديد من الحيوانات التي تعيش في هذه المنطقة، وإذا كانت عائلتك محبة للتزلج يمكنكم الذهاب إلى سلسلة جبال طوروس والتي تكتسي قممها في الشتاء بالثلوج.


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً

    طاقة بطاطسية!

    عبدالرحمن يسري

    حساسية الغلوتين

    عبدالرحمن يسري