"

لن يكتمل يوم طفلك الدراسي بدون تلك الأغراض واللوازم

دينا المجدوب

منوعات

لن يكتمل يوم طفلك الدراسي بدون تلك الأغراض واللوازم


ذهاب طفلك الى المدرسة هو أمر رائع، حيث يتعلم الكثير من الأشياء، ويكتسب الخبرات ويُكوِن الصداقات، لكن هناك العديد من المشكلات التي تواجه كل أم خلال فترة الدراسة، ومن أهمها توفير اللوازم والأغراض المدرسية التي يحتاجها طفلها طوال يومه الدراسي، وقد تغفل بعض الأمهات عن العديد من اللوازم الهامة وتعتبرها غير أساسية، لكن يجد الطفل أنه بحاجة إليها خلال يومه الدراسي..
لذلك تقدم لكِ فتافيت أهم اللوازم والأدوات المدرسية التي لن يكتمل يوم طفلك الدراسي بدونها..


أهم الأغراض والأدوات المدرسية:


1- حقيبة مدرسية

اشترِ حقيبة مدرسية جديدة لطفلك، أو قومي بتجديد حقيبته القديمة ببعض الخطوات السهلة والمناسبة لأحدث التصميمات في السوق من خلال هذا الرابط..


2- مقلمة

يجب أن تشترِ مقلمة لطفلك لوضع مختلف أدواته الدراسية، بدلاً من أن تضيع داخل حقيبته وتصبح غير مرتبة تماماً وللحفاظ عليها من الكسر أيضاً، وقومي بشراء مقلمة من اختياره لتناسب شخصيته، أو يمكنك صناعة مقلمة يدوية بمساعدته.. حتماً ستكون فكرة رائعة وسيحتفظ بها دائماً..


3- الأدوات المكتبية:




4- غذاء صحي ليوم دراسي ممتع

يجب أن تشتري صندوق غذاء يحافظ على حرارة وجبات طفلك طوال يومه الدراسي، ومن الأفضل شراء صندوق الغذاء الذي به أجزاء لحماية الأطعمة من الاختلاط ببعضها البعض..

ويجب أن تقومي بتنظيف صندوق غذاء طفلك يومياً للحفاظ على سلامته!


5- الزمزمية

يوم طفلك لن يكتمل بدون شرب الكمية الكافية من الماء للحفاظ على تركيزه أثناء شرح الدروس، لذلك قومي بشراء زمزمية لطفلك حتى يأخذ كفايته من المياه طوال يومه الدراسي دون الحاجة إلى شراء زجاجات المياه وإهدار مصروفه اليومي..


6- المناديل

يجب ألا تخلو حقيبة طفلك من المناديل الورقية والمناديل المبللة وذلك لتنظيف يديه بعد تناول وجباته، وبعد استخدام المرحاض، وكذلك بعد اللعب مع زملائه، للحفاظ على صحته من الأمراض المختلفة..


المزيد من النصائح