"

فتافيت تقدم لكِ أفكار لتجديد حقيبة طفلك القديمة لعام دراسي جديد

دينا المجدوب

منوعات

فتافيت تقدم لكِ أفكار لتجديد حقيبة طفلك القديمة لعام دراسي جديد


يحتاج طفلك الى بدء عامه الدراسي بأشياء جديدة ومميزة، وقد يمل طفلك من أدواته القديمة ويحتاج الى شراء شيء جديد مثل تغيير حقيبته المدرسية، لكن ما رأيك أن تجددي له حقيبته القديمة ببعض الأفكار والحيل السهلة والبسيطة بدلاً من شراء واحدة جديدة، حتى يبدأ طفلك الدراسة بكل حماس ولكي تحافظين على ميزانيتك أيضاً!

تعرفي مع فتافيت على تلك الأفكار..



1- خياطة جديدة:

من المحتمل أن تكون هناك بعض المناطق المقطوعة في حقيبة طفلك القديمة، فيمكنك القيام بخياطة تلك المناطق، ولكن يجب أن تكون تلك الخياطة بنفس لون الحقيبة حتى يكون هناك تناسق ولا تبدو أنها قديمة وتم تعديلها..


2- لون جديد وشكل مميز:

قبل أن تبدأي في تلوين حقيبة طفلك، يجب أن تعرفي ما هي ألوانه المفضلة، وفكري هل تريدين رسم أشكال ممتعة وجديدة؟ أم تريدين عكس شخصيته؟
ثم قومي باستخدام ألوان الدهان أو الأقلام الزيتية في رسم وتلوين الشكل الذي قمتي باختياره، وتعتبر الأشكال الهندسية المختلفة مثل المربعات والمثلثات والدوائر من أسهل وأجمل الأشكال التي يمكنك رسمها..


3- ألعاب صغيرة:

ابحثي في غرفة طفلك عن الألعاب المفضلة لديه والأدوات التي يحب دائماً استخدامها، ويجب أن تحضري جميع تلك المستلزمات التي تريدين وضعها على الحقيبة قبل القيام بتلك الخطوة حتى لا يكون هناك تشتت وتتم الخطوة بكل سهولة، ثم قومي بلصقها على حقيبة طفلك باستخدام مسدس الشمع.
يمكنك أيضاً شراء أشكال صغيرة مثل الميداليات، الدمي، كرات الفرو والورود من المتاجر وخياطتها بالخرز.. كل تلك الأشكال ستضفي شكلاً جديداً ومختلفاً!


4- دبوس تذكاري:

يمكنك جلب الهدايا الرمزية التي يمتلكها طفلك، أو يمكنك الذهاب الى المتجر وشراء دبابيس تذكارية تعبر عنه مثل شخصيات الكارتون المشهورة، أو الفرق الرياضية المفضلة لديه، ثم قومي بتطريزها على الحقيبة..


5- جيب جديد:

قومي بإضافة جيب جديد لحقيبة طفلك، من خلال استخدام قماش حقيبة أخرى قديمة أو كيس من النقود له نفس ألألوان، حتى يضع فيها النقود أو المقتنيات والأدوات الصغيرة التي يستخدمها بشكل مستمر خلال يومه الدراسي..


المزيد من النصائح