"

فتافيت تقدم لكِ بعض الحيل في اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أنحف

دينا المجدوب

المرأة: جسد وروح

فتافيت تقدم لكِ بعض الحيل في اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أنحف


تريد كل فتاة أن تظهر بأجمل طلة لها وبكامل أناقتها في مختلف المناسبات وكل الأوقات..
وتحتار بعض الفتيات في اختيار الملابس الملائمة لها خاصة إذا كانت تعاني من الوزن الزائد، حيث يشعرن بعدم الثقة.. لكن فتافيت تقدم لكِ بعض النصائح في اختيار ملابسك لتظهري بشكل أنحف..



1- ملابس داخلية ملائمة:

يجب أن تكون ملابسك الداخلية ملائمة ومناسبة لمقاسك، لأنها عندما تكون ضيقة تجعل مظهرك الخارجي غير ملائم، حيث تبرز مناطق من جسمك بشكل ملفت..

جربي ارتداء السراويل الكاملة أو الشورتات القصيرة لتغطية كافة مناطق جسمك، فتعطيكِ مظهر خارجي مثالي..


2- المشدات:

حاولي ارتداء المشدات في المناسبات الهامة مثل الأفراح والمقابلات الهامة لأنها تظهر جسمك بشكل أنحف، لكن احذري من ارتدائها بشكل دائم لأنها تترك علامات في الجسم على المدى الطويل..


3- ملابس مناسبة لمقاسك:

قومي باختيار ملابس ملائمة لمقاسك وشكل جسمك، لأن ارتداء الملابس الضيقة تظهر جسمك بشكل ملفت وغير محبب، كذلك عليك الابتعاد عن الملابس الواسعة بشكل كبير لأنها قد ستجعلك تبدين بشكل أعرض..


4- الألوان هامة:

عليكِ اختيار الألوان التي تظهرك بشكل أنحف، مثل الأسود، الكحلي، الاحمر الغامق والأخضر الغامق..

فتلك الألوان هامة ولها تأثير هام في مظهرك وطلتك، لأنها تخفي مناطق جسمك البارزة، لكن لا تجعلي خزانتك مليئة بتلك الألوان فقط، قومي بارتداء الملابس الفاتحة معها حتى تعطيكِ مظهراً أنيقاً لجسمك..
فإذا كنتِ ممتلئة من الجزء العلوي، قومي بارتداء السراويل والتنانير ذات اللون الغامق، أما إذا كنتِ ممتلئة من الجزء السفلي قومي بارتداء قمصان بألوان غامقة..


5-إخفاء المناطق البارزة:

حاولي إخفاء المناطق البارزة في جسمك قدر الإمكان، فإذا كنتِ تعانين من بروز منطقة البطن قومي بارتداء حزام أو ملابس واسعة من تلك المنطقة..


6- الكعب العالي:

الكعب العالي يساعد في اظهار ساقك بشكل أنحف، ويعطيكي مظهراً نحيفاً بشكل عام، لكن تجنبي الحذاء ذات الحزام من منطقة رسغ القدم، لأنها لن تعطي ساقك مظهراً نحيفاً على الإطلاق..


7- جمال وجهك:

لا تهتمي فقط بجسمك وتهملي جمال وجهك، فقومي باستخدام مستحضرات التجميل التي تلفت الإنتباه لوجهك لكن ليس بشكل مبالغ فيه، فقومي بوضع بعض اللمسات على عينيك، وكذلك قومي بوضع أحمر شفاه جذاب، مما سيشتت الانتباه عن جسمك قليلاً..


المزيد من النصائح