Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

طرق بسيطة للإستمتاع في ليلة رأس السنة مع الأسرة

آية وهيب

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

0
طرق بسيطة للإستمتاع في ليلة رأس السنة مع الأسرة

باقي أيام قليلة على توديع عام صاخب بالكثير من الأحداث ونستقبل عام جديد مليئ بالأمل والأحلام لنا ولمن نحب، وبغض النظر عما كانت السنة الماضية سعيدة أم حزينة ستبقى مناسبة رأس السنة من الأوقات السعيدة التي ننتظرها كل عام ونعد لها  بكل ما هو مبهج ومميز حتى تظل ذكرى سعيدة على الجميع، لهذا نقدم اليوم طرق ممتعة لقضاء ليلة رأس السنة مع الأسرة.

اللقاءات العائلية

إن أكثر ما يميز ليلة رأس السنة أو غيرها من المناسبات هي إتاحة الفرصة للتجمع العائلي وتبادل أطراف الحديث ومعرفة أخبار الأسرة، وذلك لأن العمل والحياة أصبحت سريعة فلم يعد هناك وقت كافي للإطمئنان على أحوال الأسرة إلا في الأعياد والمناسبات. وأيا كانت الطريقة التي تقرروا بها الإحتفال برأس السنة فالمهم هو أن تحظوا بوقت جيد مع العائلة.

تقديم وتبادل الهدايا

الهدايا هي أيضا من طقوس رأس السنة، حيث يتبادل الأصدقاء والعائلات و حتى زملاء العمل الهدايا التي تدخل السرور والسعادة على الجميع مع بداية العام الجديد،ويمكن للبعض كتابة قائمة أمنيات لهدايا يتوقعونها للعام الجديد حتى يساعدوا الأخرين في شراء هدية قيمة ومفيدة في نفس الوقت.

القيام بأعمال خيرية

دائمًا ما نجد هناك إرتباط بين عمل الخير والبدايات الجديدة، لهذا سيكون من الرائع بدء العام الجديد بمساعدة الآخرين، مثل الأشخاص الذين بلا مأوي أو الفقراء أو غيرهم ممكن يحتاجون يد العون، ويمكن أن تكون المساعدة من خلال تقديم الطعام أو الملابس أو غيرها من الأمور التي تجلب السعادة للمحتاجين.

تزيين المنزل لاستقبال العام الجديد

من أكثر الأنشطة التي يحبها الأطفال والكبار أيضا، هي لحظة تزيين المنزل بزينة رأس السنة، و تعليق الأجراس وتزيين شجرة الكريسماس الشهيرة، فليس هناك أفضل من مشاركة جميع أفراد الأسرة في تزيين المنزل لاستقبال العام الجديد فهي من الأنشطة التي ينتظرها الكثيرين من العام للعام.

تبادل الحلوى بين الجيران

كثيرًا ما كان الطعام هو حلقة وصل لذيذة بين الأشخاص ويساعد على كسر وتقليل الحواجز بينهم، بهذا لا تدعوا وقت رأس السنة يفوت من دون تجهيز حلوى رأس السنة التي تتمثل عادة في تحضير الكوكيز الشهية، وبعض الحلوى التي تتخذ عادة شكل بابا نويل أو سانتا كلوز، وشجرة الكريسماس و رجل الثلج، وفتافيت تقدم لكِ وصفات سهلة وسريعة لتقديم حلوى الكريسماس الرائعة من خلال الروابط التالية كوكيز الكريسماس، كعكة الكريسماس، بيسكوتي اللوز في الكريسماس

ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً