Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

خطوات فعالة لإزالة الطلاء من على الأرضيات

إسلام علي

الأحد 25 نوفمبر 2018

12
خطوات فعالة لإزالة الطلاء من على الأرضيات

تحتاج المنازل إلى التجديد من آن إلى آخر، وهذا التجديد يشمل الكثير من الأمور مثل تجديد ديكورات أو تغيير ألوان الدهانات، فإذا كنت ترغب في تجديد المنزل وتخشى من الفوضى التي يتركها الطلاء على الأرضيات، إليك بعض الطرق والنصائح التي تساعدك في التخلص من بقع الطلاء على الأرضيات الصلبة مهما كان نوعها، سواء سيراميك أو باركية او حتى البلاط العادي.

 استخدام الصابون والماء مع بقع الطلاء المائي

لابد من التحقق لمعرفة إذا كان الطلاء على الأرض يعتمد على الماء أو لا ولمعرفة ذلك لابد من قراءة الملصق على العلبة أو البحث عنه عبر الإنترنت، فإذا كان الطلاء مائي ، من الممكن تنظيف الأرضيات من آثاره عن طريق الماء والصابون. أما في حالة عدم التأكد من نوع الطلاء عليك تجربة الصابون والماء أولاً قبل الانتقال إلى طريقة إزالة أشد قوة منهما.

طريقة الاستخدام: مسح الطلاء باستخدام قطعة قماش جافة ثم مسحها بالماء والصابون، وإذا كان الطلاء لا يزال جافًا أضف المزيد من الماء الصابون على البقع باستخدام منشفة ورقية.

استخدم الكحول المُحول مع البقع المستعصية

 إذا لم ينجح الماء في إزالة البقعة، يمكن الإستعانة بالكحول المحول كوسيلة تنظيف أقوى.

طريقة الإستخدام: قم بإضافة كمية من الكحول إلى قطعة قماش نظيفة ثم مرر قطعة القماش على بقعة الطلاء، وبعد الإنتهاء من التنظيف جفف المنطقة جيدًا بواسطة قطعة قماش جافة.

استخدام زيت بذر الكتان المغلي مع البقع شديدة الجفاف

زيت بذر الكتان هو من الطرق الفعَالة مع بقع الطلاء الجافة لكن يفضل الحرص في التعامل معه وإبعاد أطفال عن المنطقة حتى لا يتعرضون لحروق بسبب الحرارة المرتفعة.

طريقة الإستخدام: قم بإزالة الطلاء الجاف من خلال غمس قطعة قماش نظيفة بزيت الكتان ثم الضغط على البقعة وتركها عليها لمدة 30-60 ثم تجفف المنطقة بقطعة قماش جافة أخرى بعد الانتهاء من التنظيف.

استخدام مزيل الطلاء كاختيار آمن ومضمون

إذا كنت تبحث عن اختيار فعَال وموثوق فيه بعيدًا عن المجازفة بتجربة الكثير من الوصفات، فعليك بشراء منتج من المنتجات الخاصة بإزالة الطلاء عن الأرضيات.

طريقة الإستخدام: ضع مزيل الطلاء على البقعة واتركه على البقعة المطلية لمدة 15 دقيقة حتى يتمكن من إذابة البقعة جيدَا.ثم استخدم قطعة قماش جافة من القطن لإزالة البقعة بكل سهولة، وفي النهاية تنظف الأرضية بالطريقة المعتادة لتجنب حوادث الإنزلاق


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً