"

حقائب عليكِ إتقنائها في موسم الشتاء

آية وهيب

منوعات

حقائب عليكِ إتقنائها في موسم الشتاء


الشتاء هو فصل الأناقة بلا منازع، لهذا نجد أغلبنا يهتم بمتابعة الموضة لمواكبة كل ما هو جديد في الأزياء بهدف الحصول على إطلالة مميزة هذا العام، وعلى الرغم من تغير إتجاهات الموضة من عام لآخر إلا أن هناك ثوابت لا يجب الإستغناء عنها في فصل الشتاء خاصة فيما يتعلق بحقائق اليد، لهذا حاولنا أن نجمع اليوم مجموعة من الحقائب التي لابد أن تكون في خزانة الفتيات هذا الشتاء.


الحقيبة الفرو

الفرو هو من أشهر الخامات المستخدمة في أزياء الشتاء سواء في الملابس أو الحقائب، لهذا نجد أنظار مصممي الحقائب تتجه بقوة هذا العام لإنتاج حقائب متنوعة من الفرو تصلح الإطلالات الرسمية أو السهرات المختلفة، لهذا لا تترددي في إقتناء حقيبة من الفرو لتكون رفيقتك الأنيقة خلال خريف وشتاء 2019.


الحقيبة الكبيرة

تلقى الحقائب الكبيرة رواجًا كبيرًا بين الفئات العملية من النساء اللاتي يبحثن عن حقيبة تستوعب أغراضًا أكثر، وفي خريف وشتاء 2019 نجد إنتشارًا كبيرًا لتصاميم مختلفة لتلك الفئة من الحقائب مما يجعلها تناسب أذواق وإتجاهات مختلفة، لهذا فهي خيار رائع وضروري لاقتنائها هذا العام.


حقيبة الوسط

هي حقيبة صغيرة ملحقة بحزام يتم ربطه على الوسط ويمكنها حمل الأغراض الضرورية فقط مثل حافظة النقود والتليفون المحمول، وعلى الرغم من تصميمها الرائج بين الرجال إلا أنها ظهرت بقوة في الأوساط النسائية في موسم صيف وربيع 2018 وتستكمل حاليًا مسيرتها خلال خريف وشتاء 2019.


الحقيبة ذات الرُباط

من الموديلات العملية جدًا لجيل الفتيات الصغار،حيث تمكنهم من حمل أدوات الدراسة أو التمرين بكل سهولة، فهي مناسبة جدًا مع الإطلالات الكاجوال و الرياضية، كما أنها سهلة الفتح والغلق فكل ما عليكِ فتح الرُباط وغلقه عن طريق جذبه من الجانبين. كل هذه المميزات يرشحها بقوة لأن تكون رفيقتك هذا الشتاء.


الحقيبة الصندوق

من الحقائب متوسطة الحجم وتتخذ الشكل المربع، وهي من التصاميم الكلاسيكية المشهورة التي تناسب الإطلالات الرسمية أو الكاجوال، وظهر هذا التصميم مرة أخرى على مدار العامين الأخيرين في عرض أزياء "رالف لورين"و "دولتشي اند غابانا" و"دولتشي اند غابانا"، وعادة ماتتميز هذه النوعية بالمتانة والصلابة التي تجعلها تعيش عمرًا أطول.

المزيد من النصائح