"

تعرفي معنا على أفكار جديدة لحفلة عيد ميلاد طفلك!

دينا المجدوب

منوعات

تعرفي معنا على أفكار جديدة لحفلة عيد ميلاد طفلك!


عيد ميلاد طفلك، هو سبب رائع للاحتفال، حيث تتذكرين أجمل الذكريات منذ ولادته..
وتحلم كل أُم بإظهار مدى حبها وامتنانها لوجوده، وتفكر الكثير من الأمهات في كيفية الاحتفال بهذا اليوم المميز، وإشعار أطفالهم بمدى سعادتهم بهذه المناسبة الرائعة..

وفتافيت تقدم لكِ أفكار جديدة لحفلة عيد ميلاد طفلك!


1- بالونات في كل مكان:

أثناء نوم طفلك، قومي بملئ غرفته والمنزل بأكمله ببالونات مختلفة الألوان والأحجام.. سيتغير حتماً شكل المنزل تماماً وسيكون مليئ بالبهجة والسعادة..


2- كل عام وأنت بخير:

قومي بكتابة "كل عام وأنت بخير" في ورقة صغيرة، وضعيها بجانب سريره حتى يراها عندما يستيقظ من النوم..
كذلك قومي بكتابها على مرآة غرفته أو مرآة الحمام حتى يشعر بمدى حبك له..


3- بداية يوم مميز:

اجعلي يوم طفلك يبدأ بسعادة، فقومي بإعداد وجبة الإفطار المفضلة لديه مع حلوى صغيرة، وقومي بوضع شمعة عليها، حتى يبدأ يومه بحماس!


4- كرسي خاص لطفلك:

قومي بتزيين كرسي خاص لطفلك بألوانه المفضلة، ليجلس عليه طوال اليوم..


5- اتركي له حرية الإختيار:

اجعليه يختار جميع الوجبات التي يريد تناولها في هذا اليوم، والأنشطة المختلفة التي يريد القيام بها، وحققي له ما يريد ويتمنى، فهذا اليوم هو يوم تحقيق الأمنيات..


6- زيارة إلى مكانه المفضل:

بالطبع هناك أماكن مفضلة يرغب طفلك في زيارتها باستمرار، لذلك خصصي هذا اليوم للذهاب معه إلى تلك الأماكن، وقومي بالتقاط صور متعددة حتى تحتفظان بتلك الذكرى المميزة دائماً!


7- هدية من صنع يديك:

إذا كنتِ من هواة الحياكة والكروشيه، قومي بإعداد هدية من صنع يديك لطفلك، حتى يشعر بمدى حبك واهتمامك به، وبالطبع سيحتفظ بها طوال عمره..


8- ألبوم صور:

قومي بتجميع صور مختلفة لطفلك في مختلف مراحل عمره، كذلك صوره مع أفراد العائلة ومع الأصدقاء، ثم قومي بوضعها جميعها في ألبوم واحد..


9- هدية لكل سنة:

قومي بإحضار هدية لكل سنة تمر على طفلك، فإذا كان عمره 7 سنوات، قومي بإحضار 7 هدايا له.. ولا يشترط أن تكون تلك الهدايا باهظة الثمن، فيمكن أن تكون بسيطة لكنها حتماً ستكون لها مكانة خاصة في قلبه!


10- خصصي ملابس معينة لحفلة عيد ميلاده:

خصصي ملابس معينة لطفلك حتى يرتديها في حفلة عيد ميلاده، فقد يحب طفلك ارتداء ملابس الشخصيات الكرتونية خاصة ملابس الأبطال الخارقين مثل "باتمان" و "سوبرمان"، وقد تحب طفلتك ارتداء الفساتين الرقيقة مثل "سندريلا" وارتداء تاج رقيق..


المزيد من النصائح