Ad will close in seconds

Skip Ad
أخبار فتافيت

9 أفكار لخروجات ممتعة خلال إجازة العيد

آية وهيب

الأحد 17 يونيو 2018

4
9 أفكار لخروجات ممتعة خلال إجازة العيد

العيد فرحة، وهذه الفرحة يجب أن تستغل عن طريق القيام بأنشطة ممتعة تجعل من إجازة العيد ذكرى لا تنسى، لهذا إليكم مجموعة من الأفكار لقضاء الإجازة بالطريقة التي تناسب ظروف وأنماط حياتنا المختلفة.

زيارات عائلية

من أساسيات العيد أن تتجمع الأسرة وتتشارك في قضاء وقت ظريف، يتبادلون فيه الحديث ويطمئن كل واحدا على الأخر، أما بالنسبة للأطفال الصغار فهذا التجمع سيكون مميز بالنسبة لهم فهو فرصة رائعة للتعرف على أفراد العائلة وجمع الكثير والكثير من النقود الجديدة كعيدية.

حضور حفلات الخطوبة والزفاف

ينتظر الكثيرين إنتهاء رمضان بفارغ الصبر حتى يقيمون حفلات خطوبتهم وأفراحهم، ليبدأوا حياة جديدة بعيدا عن العزوبية، لهذا ستكون ذكرى لا تنسى إذا شاركت أحد الأقارب أو الأصدقاء هذه الليلة المميزة.

مشاهدة مبارايات كأس العالم

عطلة العيد هذا العام ستكون مميزة بسبب تزامنها مع بداية كأس العالم الحدث الأهم كرويا على مستوى العالم، والذي يشهد مشاركة أربعة منتخبات عربية وهم السعودية وتونس والمغرب ومصر التي تشارك بعد غياب دام 28 عاما، لهذا ستكون الأجواء حماسية وممتعة.

خروجة نهارية مع الأصدقاء

من الطقوس المفضلة لدى الشباب الصغير هو بدء الاحتفال بالعيد بعد قضاء الصلاة مباشرة، وذلك من خلال تجميع الأصدقاء وتناول وجبة الغداء سويا مع تناول مجموعة من الصور التذكارية ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

السفر إلى المناطق الساحلية

إذا كنت من الفئة التي تعرضت لضغط عمل كبير قبل العيد، فأنت أكيد تنتظر هذه الإجازة بفارغ الصبر كي تسافر لمكان ساحلي هادئ بعيدا عن الزحام لتنفرد بالبحر والهواء العليل الذي يجدد نشاطك ويعيدك لعملك بكامل الهمة والحماس.

الذهاب إلى الحدائق والملاهي

هذه هي خروجة العيد الأساسية لدى الأباء والأمهات، فبعد عام دراسي طويل و مذاكرة وإمتحانات، يحتاج الأطفال لتفريغ طاقتهم في اللعب بمشاركتكم، لهذا عليكم إعداد كل ماهو لذيذ وشهي من الطعام والحلويات والتوجه لقضاء يوم مميز في الحدائق والملاهي.

حضور فيلم في السينما

موسم الأعياد من الأوقات الهامة التي تحرص السينمات على عرض أفلام مميزة ورائعة فيها، لهذا عليك متابعة الأفلام التي من المفترض عرضها في العيد، واختر منها ما يتماشى مع ذوقك، واعلم أن السينما لا تحلو سوى مع من تحب لهذا حاول أن تختار شريك محب للأفلام يشاركك هذه اللحظة

حضور حفل غنائي لمطربك المفضل

الموسيقى والفن هما غذاء الروح، فإذا كنت تؤمن بهذه المقولة فلا تفوت إجازة العيد دون حضور حفلة لمطربك أو عازفك المفضل، فكل هذا يساعد في تحسين مزاجك والعودة لحياتك بعد الإجازة سعيد ومبتسم.

قضاء يوم على حمام السباحة

إذ لم يتسع وقت الإجازة للسفر لمدينة ساحلية، لا بأس فيمكن محاكاة هذا الشعور الممتع بالاسترخاء من خلال قضاء يوما على حمام السباحة في احدى الفنادق أو المنتجعات السياحية المتواجدة في نفس مدينتك، فهي بديلا رائع لكل من فشل في السفر خلال إجازة العيد.