Ad will close in seconds

Skip Ad
جمال

10 نصائح لكي لإشراقة جمالك في صورك بمكياج النجمات

شيماء المقدم

الثلاثاء 20 فبراير 2018

7
10 نصائح لكي لإشراقة جمالك في صورك بمكياج النجمات

كثيرًا ماتحبين تصوير لقطات مختلفة وسريعة ليومك وبإطلالات مختلفة، ولكنكي تكتشفين أنك لستِ بالإطلالة اللائقة التي تحلمين بها. 

وستلاحظي في هذه اللحظة أن شعورك هذا بسبب تلطخ مكياجك او عدم وضعه بطرق صحيحة، لذلك عليكي الإهتمام بهذا الجانب من أجل طلّة خفيفة ورائعة وجذابة في آنٍ واحد.

نصائح للحصول على مكياج جذّاب:

- 1استخدمي كريم الأساس المطفي! لن يظهر وجهًا جذابًا في الصور إذا كان لامعًا، لذا من الأفضل لك أن تستخدمي كريم أساس بتركيبة مطفية بحيث يعمل على توحيد لون البشرة وإعطائها مظهرًا طبيعيًا ولا تقلقي مع فلاش الكاميرا، سوف يظهر بريق مميز لوجهك في الصور.

2- ضعي المكياج في إضاءة عالية. هذه الحيلة من العوامل المهمة لضمان رؤية ألوان مستحضرات التجميل بوضوح ووضع المكياج بطريقة صحيحة، مما يساعدك على الظهور بإطلالة جذابة في الصور.

-3 احرصي دومًا على دمج المكياج جيدا ببشرتك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في إخفاء الهالات السوداء حول العين، تأكدي من توزيع الكونسيلر ودمجه جيدًا بالبشرة لضمان عدم ظهور خطوط بيضاء أسفل العين في الصور. من المهم أيضًا أن تستخدمي الفرشاة في توزيع مستحضرات التجميل فإنها تعمل بكفاءة على دمجها بالبشرة وتعطيك نتيجة أفضل مقارنة بأصابع اليد.

4- استخدمي الآي لاينر السائل بدلا من أقلام الكحل، فإنه يعطي عينيك تحديدًا أكثر وضوحًا في الصور ويمكنك تعزيز مظهر عينيك بالماسكرا السوداء وظل الجفون الداكن. تقوم النظرية على أن اللون الأسود يظهر بوضوح في الصور، مما يجعله الأفضل لرسم العين وإبراز جمالها أثناء عملية التصوير.

- 5أحمر الخدود من المستحضرات التي لا يجب أن تستغني عن وضعها قبل التصوير، خاصة إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء حيث أن فلاش الكاميرا يجعل البشرة أكثر بياضًا مما هي عليه بالفعل. ضعي ألوان أحمر الخدود التي تعطيك حمرة طبيعية وتضيء ابتسامتك مثل الوردي أو الخوخي.

-6 تكثيف الرموش من الحيل المهمة الأخرى للظهور بإطلالة جذابة في الصور على غرار نجمات هوليوود. لست بحاجة إلى استخدام الرموش الصناعية لتكثيف رموشك.

7- ضعي أحمر شفاه بلون زاهِ مثل الأحمر أو الخوخي فإنه سيضيء وجهك بأكمله في الصور.

- 8لتجنب الظهور بطلّة سيئة أو منتقدة في الصور، تأكدي من أن بشرة الوجه والرقبة بلون واحد. في حالة استخدام كريم الأساس، تأكدي من توزيعه على وجهك ورقبتك جيدا.

9- البرايمر مستحضر رائع لا يجب أن يفوتك استخدامه إذا كنت تستعدين لحضور حفل زفاف أو سهرة. ضعيه قبل وضع كريم الأساس ليساعد على تثبيت مكياجك لأطول فترة ممكنة ومنعه من السيلان.

10- احرصي على تهذيب شعيرات الحاجب وملء الفراغات الموجودة به، فشكل الحواجب يؤثر بشكل أو بآخر على جمال الصورة. إذا كنت تمتلكين حواجب رفيعة جدا، يمكنك الاستعانة بأقلام تحديد الحواجب لزيادة سمكها وإعطائها لونا بارزا.

11- أخيرًا عليك بالإبتسامة، فإنها الحيلة الأولى الأمثل للفتاة للظهور بإطلالة رائعة في الصور. أظهري جمال وجهك بعيون محددة وأحمر شفاه زاهِ وابتسامة خفيفة وشاهدي كيف ستكون النتيجة.



وإليكي بعض الخطوات للوصول للمكياج المثالي :

- مستحضرات الواقية من الشمس:

نبدأ بمستحضر الواقي من الشمس وذلك بعد تنظيف البشرة و وضع طبقة من الكريم المرطب.

- المستحضر الخافي للعيوب:

إستخدام المستحضر الخافي للعيوب وخاصة في منطقة تحت العينين و حول الفم.

- كريم الأساس لون البشرة:

نضع طبقة من كريم الأساس و يكون مناسب للبشرة لوناً و طبيعة.

- أحمر الخدود:

نضع أحمر الخدود الملائم سواء كان بودرة أو كريمي و يكون لونه مناسب للبشرة و لوك المكياج المراد الوصول إليه .

- وضع الآيلاينر:

 و إذا كان هناك صعوبة في رسمه من الممكن إستخدام قلم الكحل و نرسم خط دقيقًا ثم من فوقه نرسم خطًا بقلم الآيلاينر.

- ظلال العيون:

نضع تحت الحاجب لون فاتح مائل للأبيض لنمنح منطقة جفون العين المزيد من الإتساع .

- لاصقة الرموش:

إستخدام لاصقة الرموش و ذلك قبل وضع الماسكرا, ثم إستخدام الماسكرا المناسبة .

- أحمر الشفاه:

وضع أحمر الشفاه و يجب أن يكون مناسب للون البشرة و يجب أن تكون البشرة خالية من القشور.


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات