Ad will close in seconds

Skip Ad
جمال

بالفيديو- 4 وصفات منزلية مجربة لإزالة مكياج البشرة

أروى أيمن

الاثنين 10 أبريل 2017

2
بالفيديو- 4 وصفات منزلية مجربة لإزالة مكياج البشرة

إزالة المكياج قبل الذهاب من النوم، روتين يومي لا يجب أن تتخلي عنه، مهما كان مدى شعورك بالإرهاق، فعدم إزالته تسبب أضرارا جمة لبشرتك، كانسداد المسام، وجفاف البشرة، ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وبشكل عام يفقد بشرتك حيويتها ورونقها، ويسرع من شيخوختها.



منتجات العناية بالبشرة قد تكون مكلفة جدا، ولا تؤدي الغرض منها في النهاية، فقد تشعري أنها لم تقم بإزالة أثار المكياج تماما، لذا نقدم لك 7 وصفات طبيعية من مدونة Bustle لإزالته ستجديها أكثر فاعلية، وفائدة لبشرتك.


1- زيت الزيتون: يزيل أصعب أنواع المكياج كمحدد العيون، وأحمر الشفاه السائل، ويهدئ البشر، أضيفي زيت الزيتون إلى زجاجة من المياه المعدنية، ورجيها جيدا قبل الاستخدام.


2- زيت جوز الهند: ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، وأضيفي إليها القليل من سائل استحمام للأطفال، بللي قطنة بها وأمسحي وجهك ثم أغسليه بالماء.


3- مناديل مبللة لإزالة المكياج: أضيفي ملعقتين كبيرتين من شامبو الأطفال، وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند إلى كوب ماء، أخلطيهم جيد حتى يتجانسوا، ثم أغمري قطع من القطن بالخليط واختفظي بها ، في علبة محكمة الغلق.


4- زيت اللوز وزيت البندق: يفيد البشرة التي تعاني من البثور، في برطمان زجاجي ضعي أمزجي كمية متساوية من زيت اللوز، وزيت البندق، والماء.

ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات