Ad will close in seconds

Skip Ad
عائلتك

نصائح فتافيت لقضاء يومًا مختلفًا بعيد الحب

دينا المجدوب

الاثنين 12 فبراير 2018

0
نصائح فتافيت لقضاء يومًا مختلفًا بعيد الحب

عيد الحب مناسبة تستحق الاحتفال ، فهي تعبر عن استمرار الحب بين الشريكين و مدى نجاحهما في مواجهة المصاعب و خوض التجارب المختلفة دون خوف لان كل منهم يدعم الاخر و يحاول اسعاده بمختلف الطرق و يساعده على تخطي المحن. 

و لقد بدأ العد التنازلي لاستقبال عيد الحب ، و من المؤكد انك تفكري كيف تجعلينه يوما لا ينسى و تسألين نفسك كيف ستقدمين لشريك حياتك هدية قيمة معنوياً، ومعقولة مادياً!

فإلكي بعض الأفكار الرائعة للاحتفال بعيد الحب بطرق بسيطة لا تُنسى :

أفكار للإحتفال بيوم عيد الحب:

اتركي له ملحوظة حب صغيرة في حقيبته :

قومي بكتابة ملحوظة صغيرة تجمع الذكريات الجميلة بينكما و التفاصيل المميزة في حياتكما معاً و اسباب حبك له ، و اتركيها في حقيبته دون ان يعلم حتى يجدها عندما يصل الى العمل و يقرأها و يُكمل يومه بسعادة.

دعوة لعشاء رومانسي :

اذا ترغبي ان تمضي معه عيد الحب في مكان هادىء و خاص بكما ، فالمنزل هو المكان الافضل ، ارسلي له دعوة لعشاء رومانسي في المنزل..

و قد تعتبرين تحضير عشاء رومانسي لزوجك أمراً معقداً ويحتاج إلى الكثير من الوقت ، لكن انتِ مخطئة فأغلب الرجال لا يكترثون للأفكار المجنونة ، البساطة هي السر!

قومي بتحضير مأكولات مفضلة له و سهلة التحضير ، و حاولي تغيير مكان المائدة للابتعاد عن الروتين اليومي ، اختاري ملابس وتسريحة جديدة و قومي بتشغيل اغاني هادئة لكما ذكريات معها و قوموا بالرقص معاً.



 فاجئيه بهدية كان يتمناها منذ زمن:

تعد الهدايا من أكثر اللغات تعبيراً عن الحب، والهدية التي تقدمينها لشريك حياتك هي وسيلة للتعبير عن مدى اهتمامك بعلاقتكما معا ،

فكري في الاشياء التي كان يرغب في اقتنائها منذ زمن و لم يستطع بسبب ظروف و ضغوطات الحياه او انه رآها ليست لها اولويه في حياته في الوقت الحالي ، مثل الاجهزة الالكترونية كالهاتف المحمول ، او ترتيب رحلة الى مكان يفضله لقضاء العطلة فيه ،

 و هناك رجال تحب الاهتمام بمظهرها الخارجي فيمكن ان تهديه ملابس او ساعة يد ، او ماكينة حلاقة.

فاجئيه بشريط خاص يضم صوركما و اغانيكما المفضلة:

الصور و الاغاني و لقطات الفيديو التي تجمعك بشريك حياتك هي مجموعة من اللحظات الجميلة التي قضيتماها معاً، من الأفكار المبتكرة التى يمكن أن تجعل هذا اليوم ملئ بالحب هو أن تقومي بإنشاء شريط خاص بكما يضم مجموعة من الصور و لقطات الفيديو لذكريات مميزة وجميلة كذكرى أول لقاء، فيديو ليلة الزفاف ، صور شهر العسل ، و الاغاني التي لكما ذكريات مميزة معها.

ترتيب حفلة تجمع العائلة والأصدقاء:

قد يكون شريك حياتك من النوع الاجتماعي ، يحب الاختلاط دائما بعائلته و اصدقائه و يجعلهم جزء مهم في حياته اليومية ، فيمكن ان تقومي بدعوة الاهل و الاصدقاء المقربين له و عمل حفلة مفاجئة و عبري له عن محبتك علناً أمامهم، هذه المفاجأة ستجعل هذا اليوم لا ينسى ابدا!

مشاهدة فيلم رومانسي:

مشاهدة الأفلام الرومانسية دائما تحرك مشاعرنا ، ان كان زوجك من محبي الأفلام الرومانسية فيمكنكي أن تختاري قائمة بمجموعة من أفلام الرومانسية المفضلة لديكما وأن تقضيا معا سهرة مميزة بمتابعتها.

حفلة موسيقية لفرقة يفضلها:

 اذا كان شريك حياتك محب للحفلات الموسيقية بشكل كبير يمكنك تصفح الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك حفلة لمغني او لفرقة موسيقية يفضلها و قومي بحجز تذاكر و اذهبي الى مكان عمله بعد الانتهاء و فاجئيه.


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات