Ad will close in seconds

Skip Ad
عائلتك

تعرف على الحجر الكريم المناسب لشخصيتك الفريدة

آية وهيب

الخميس 8 فبراير 2018

4
تعرف على الحجر الكريم المناسب لشخصيتك الفريدة

 الشخصية هي جوهر الإنسان، و على الرغم من ذلك فهي شيء معنوي لا يمكن لمسة أو مشاهدته بالعين، لكن يمكن أن يستدل عليها من تصرفات الشخص وطريقته في الحياة، حيث الملابس والإكسسوارات دور كبير في إعطاء دلالات وإشارات على طبيعة الشخصية، إلى جانب هذا تساعد الأبراج والأحجار الكريمة في التعرف أكثر على خبايا الشخصية، لهذا دعونا نتعرف على الحجر الكريم المناسب لمواليد كل برج من الأبراج الفلكية.

الماس لبرج الحمل

برج الحمل هو برج ناري يبدأ من يوم 12 مارس حتى يوم 19 أبريل، من المعروف عن الحمل أنه عنيد في الأمور الخاصة بمستقبلة ونجاحه، فهو متطلع دائما للأمام ولديه دافع قوي لتحسين مستوى معيشته وتطوير ذاته ، والسعي لكل ما هو جديد ومختلف، لهذا فإن الحجر الذي يرضي تطلعاته هو الماس فهو أغلى الأحجار الكريمة الذي يمده بالطاقة للوصول إلى القمة.

الزمرد لبرج الثور

برج الثور هو برج ترابي يبدأ من يوم 20 أبريل إلى 20 مايو، وهو برج العاطفة القوية والمشاعر الفياضة، لهذا فلن يكون هناك أفضل له من الزمرد، ذلك الحجر الذي تحدثت عنه الأساطير الأغريقية القديمة ويقال أنه كان دموع فينوس ألهة الجمال، لهذا فإن إرتداء مواليد الثور لزمرد يلهب الشغف والعاطفة بداخلهم.

اللؤلؤ لبرج الجوزاء

برج الجوزاء هو برج هوائي يبدأ من يوم 21 مايو حتى 21 يونيو، ومن المعروف عن برج الجوزاء التناقض الشديد في أغلب تصرفاته، لكن في نفس الوقت كثيرا ما نجد هذا التناقض ميزة ينتج عنها الكثير من الإبداع، فهو تماما مثل اللؤلؤ الذي يبدأ كذرة رمل تدخل إلى المحارة تسبب لها الإزعاج لكن مع الوقت تتحول ذرات الرمل إلى لآلئ فريدة.

الياقوت لبرج السرطان

السرطان برج مائي يبدأ من 22 يونيو حتى يوم 22 يوليو، وهو برج له وجهين، الأول وجه ظاهري يوحي بالقوة والصلابة وعدم التأثر بما يحدث حوله، أما الوجه الأخر هو وجه رقيق وطيب، وسبب الوجه الصلب هو رغبته الشديدة في حماية مشاعره، لهذا فإن صفاته تنطبق مع صفات الياقوت فهو له قشرة صلبة تخفي بداخلها الجمال الحقيقي للحجر.

الزبرجد لبرج الأسد

برج الأسد هو برج ناري يبدا من 23 يوليو حتى 22 أغسطس، برج الأسد من الأبراج الواثقة من نفسها وهذا هو سر جاذبيته التي تصل إلى حد الغرور في بعض الأحيان، فهو البرج الأقرب لطباع الاميرات والملوك، مثل الملكة كليوباترا التي حرصت دائما على ارتداء الزبرجد، الذي يمنحها فهم لكل ما يحدث حولها.

الياقوت الأزرق لبرج العذراء

برج العذراء هو برج ترابي يبدا من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، برج العذراء من الأبراج القوية التي يصعب كسرها أو تدميرها، لهذا فهو دائما ما يحتاج إلى الحجر الذي يمده بالقوة والطاقة، لهذا فإن الياقوت الأزرق من أنسب الاحجار التي تمده بطاقة داخلية كبيرة تعينه على مواصلة الحياة.

العقيق لبرج الميزان

برج الميزان هو برج هوائي يبدأ من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، من المعروف عن مواليد هذا البرج حبهم للحياة والناس فهم إجتماعيين جدا، ولديهم القدرة للتعامل مع أصعب الأنماط البشرية، لهذا فإن العقيق هو الحجر الذي يمده بالطاقة الإيجابية ويجعله أكثر إقبالا على الحياة.

التوباز لبرج العقرب

برج العقرب هو برج مائي يبدأ من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر، يمر كثيرا مواليد هذا البرج بفترات صعبة خاصة إذا تعلق الأمر بأهله أو أصدقائه، لهذا فهو يحتاج إلى حجر يشعره بالهدوء والسكينة، لهذا نجد التوباز مناسب بلونه الأزرق الهادئ مثل البحر للعقرب فهو يساعده في اتخاذ قراراته بهدوء وسكينة.

الفيروز لمواليد برج القوس

برج القوس هو من الأبراج النارية ويبدأ من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر، يمتاز مولود القوس بالرقة والاحساس المرهف، لهذا نجد أن الفيروز هو المناسب لمواليد هذا البرج فهو من أكثر الأحجار الكريمة هشاشة ورقة كما يمد مولود برج القوس بالتفاؤل و الطاقة لإستكمال حياته.


العقيق الأحمر لبرج الجدي

برج الجدي هو من الأبراج الترابية يبدأ من 22 ديسمبر حتى 19 يناير،وهو من الأبراج متقلبة المزاج فهو مثل العقيق الأحمر يتغير لونه حسب الضوء المحيط به، لهذا فهو الحجر الكريم المناسب لمواليد الجدي لأنه يمنحهم صفاء ذهن للتفكير في المستقبل بعمق.

الأرجوان لبرج الدلو

برج الدلو هو برج هوائي يبدأ من 20 يناير حتى 18 فبراير، ومن المعروف عن برج الدلو حبه للمغامرة والإبداع وتجربة كل ما هو جديد ومختلف، لهذا فإن الأرجوان هو من الأحجار المناسبة لهذا البرج حيث يمنحه الحكمة والاتزان في إدارة الأمور ويقلل من التهور الناتج عن طبيعته الهوائية.

الزبرجد الأزرق لبرج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية يبدأ من 19 فبراير حتى 20 مارس،مولود برج الحوت من الأبراج العاطفية الغامضة فهو قليلا ما يبوح عما بداخله من مشاعر، لهذا فإن الزبرجد هو الحجر المناسب لشخصيته فهو حجر صلب يمده بالقوة ويمنحه الثقة بالنفس.


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات