Ad will close in seconds

Skip Ad
عائلتك

تعرف على الأكلات المناسبة لكل برج

آية وهيب

الخميس 18 يناير 2018

2
تعرف على الأكلات المناسبة لكل برج

سواء كنت تؤمن بالأبراج أم لا، فدعونا نتفق إنها من الوسائل الهامة التي يلجأ لها الكثيرين للتعرف أكثر عن شخصيتنا، فهي تمنحهم الخطوط العريضة عن أسلوب حياتنا وعن ما نحبه ونكرهه، ومن الأمور التي تكشفها الأبراج عن شخصياتنا هي الأكلات المفضلة لنا.وتقسم الأبراج الأكلات وفقا لكل برج على النحو التالي.

الوجبات السريعة لبرج الحمل

برج الحمل هو برج ناري يسيطر عليه كوكب المريخ الذي يمده بالطاقة، لهذا فهم دائمي الحاجة للطاقة المستمدة من البروتين والدهون، فهم يفضلون اللحوم والوجبات الدهنية الدسمة،لهذا نجدهم يميلون لأكل الوجبات السريعة الدسمة خارج المنزل، ونادرا ما نجد مولود من برج الحمل نباتي أو يتجنب أكل اللحوم.

النشاويات لبرج الثور

برج الثور هو برج ترابي يسيطر عليه كوكب الزهرة الذي يمنحه حاسة تذوق رفيعة المستوى، تجعله يستمتع بكل وجبة يتناولها، فهو ينظر للطعام نظرة فنان للوحة بديعة الصنع، بالرغم من هذا فهم لا يحبون اللحوم كثيرا ويميلون أكثر للأكل النباتي، في الوقت نفسه لا يستطيعون مقاومة النشويات مثل المكرونات والأرز والبطاطس.

الطيور والدجاج لبرج الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليها كوكب عطارد مما يجعلهم حريصون جدا فيما يتعلق بزيادة الوزن، فهم يفضلون أخذ كميات معتدلة من الطعام و تناولها بسرعة كبيرة، كما يميل مولود برج الجوزاء للأكل خارج المنزل، وأسعد لحظاته هي عندما يتناول لحوم الطيور مثل البط، والأوز، والحمام، والدجاج

الأسماك والسي فود لبرج السرطان

برج السرطان برج مائي يسيطر عليه القمر، هذا ما يجعل حالته المزاجية مرتبطة بالماء و ظاهرة المد والجزر، لهذا فهم أميل لكل ما هو بحري، فهم يحبون الأسماك بكافة أنواعها وأشكالها مثل الجمبري والكابوريا والاستاكوزا، كذلك سمك البلطي والتونة، و وجبتهم المفضلة هي حساء السى فود.

اللحم الضاني لبرج الأسد

برج الأسد ناري يسيطر عليه الشمس، مما تجعله متوهجا بالطاقة طوال الوقت، هذا ما يجعلهم يفضلون الأكلات الغنية بالبروتين التي تأتي اللحوم الحمراء في مقدمتها مثل اللحم الضاني، والكفتة المشوية، والكباب، والطرب، والشاورما بأنواعها، أما عن الخضروات فهي من العناصر المهدور حقها على سفرة برج الأسد فهو لا يهتم بها كثيرا ويهملها أغلب الوقت.

البقوليات لبرج العذراء

برج العذراء من الأبراج الترابية التي يسيطر عليها كوكب عطارد والزهرة، لهذا فهم يميلون للأطعمة الغنية بالفسفور والماغنيسيوم، لهذا تجدهم يعشقون الأسماك بكافة أنواعها، كما يفضلون البقوليات مثل الفول والفاصوليا واللوبيا والعدس والكشرى، ولا يحب مولود برج العذراء الطعام الدسم فهو يفضل تناول اللحوم البيضاء والحمراء مسلوقة أو مشوية.

البازلاء والسبانخ لبرج الميزان

برج الميزان من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليه كوكب الزهرة -كوكب الجمال- هذا ما يدفعهم لتجربة كل ماهو جديد، إلى جانب ذلك يحتاج مواليد هذا البرج أن يحافظوا على دورتهم الدموية من خلال اتباعهم نظام غذائي يحتوي على البازلاء والسبانخ ، كذلك يحتاجون دائما لكل ما يمدهم بالطاقة مثل الزبيب واللوز والشوفان.

الفواكهة لبرج العقرب

برج العقرب من الأبراج المائية يسيطر عليه كوكب بلوتو والمريخ مما يمنحه حاسة تذوق جيدة، فهم يجيدون لذة في تناول الطعام ويستمتعون بتذوقه، لهذا فهم عشاق التوابل والفواكه فهذا يمنحهم شعورا جيد يقاوموا به التقلبات المزاجية التي كثير ما تنتابهم.

الشوكولاته والمعجنات لبرج القوس

برج القوس من الأبراج النارية التي يسيطر عليها الشمس وكوكب المشترى، مما يعطيهم رغبة في تناول الشيكولاته والسكريات بشكل عام، كذلك يفضلون المعجنات بكافة أشكالها ويميلون لتناول المأكولات الغنية بالبروتين مثل البنجر والطماطم والخوخ والسمك.

السلطات لبرج الجدي

برج الجدي من الأبراج الترابية التي يسيطر عليها كوكب زحل والذي يجعلهم يميلون للأطباق التقليدية التي تعد منزليا، فهم نادرا ما يحبوا تناول وجبات خارج المنزل، كما يفضلون تناول الكثير من السلطات والخضروات بشكل عام، يعتمدون على الأسماك والبيض كمصدر أساسي للبروتين.


الأطعمة الجديدة والغريبة لبرج الدلو

برج الدلو من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليها كوكب اورانوس، الذي يدفعه لتجربة كل الاطعمة الجديدة، فهو ينظر للأمر على أنه مغامرة مسلية وتجربة ممتعة، إلى جانب ذلك يفضل هذا البرج تناول اللحوم الحمراء والبيضاء ومنتجات الألبان، وهو محب للأسماك والتونة، وعيبه الوحيد هو كثرة شربه للمياه الغازية التي تضر بصحته.

منتجات الألبان لبرج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية التي يسيطر عليهم كوكب نبتون المعروف باسم الكوكب الحالم، لهذا فهم يميلون لكل الاكلات التي تحسن من مزاجهم وتجعلهم أكثر إقبالا على الحياة، لهذا فهم يفضلون، الأسماك والأجبان والبيض واللحوم البيضاء، كما أنهم كثيرا ما يفضلون إعداد وجباتهم بنفسهم فهذا يشعرهم أكثر بالسعادة.

.


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً