"

رافيولي بريكوتا السبانخ

نشويات
آية عناني

آية عناني

مدة الطبخ

30 دقيقة

درجة الصعوبة

سهلة

تكفي ل

4 أشخاص

المكونات

0

باستا

0

صلصة الطماطم

طريقة التحضير

1

في وعاء من الماء المغلي، تُطهى السبانخ مع رشة من الملح حتى تطرى. تُرفع السبانخ من الماء المغلي وتُترك لتبرد لمدة من 2 إلى 3 دقائق. تُعصر السبانخ للتخلص من الماء وتُقطع إلى قطع كبيرة. في وعاء، تُخلط السبانخ المقطعة وجبنة الريكوتا والبيض والكريمة الثقيلة و4 ملاعق كبيرة من جبنة البارميزان. يُتبل الخليط بالملح والفلفل الأسود.

2

لتجميع الرافيولي: يُقطع العجين إلى 4 قطع. تُفرد كل قطعة لتصبح على شكل طبقة رفيعة من العجين (حوالي ⅛ بوصة). يوضع مقدار ملعقة واحدة من الحشو على شريحة واحدة من العجين على بعد ½ بوصة من الطرف. تُستكمل عملية حشو العجين ويوضع على مسافة بوصة واحدة من بعضه البعض.

3

توضع قطعة واحدة أخرى من العجين المفرود فوق القطعة بالحشو. يُخرم العجين حول الحشو لتشكيل الرافيولي. يُقطع الرافيولي بواسطة قطاعة الكوكيز أو سكين. تُخرم حروف كل قطعة رافيولي بواسطة شوكة. توضع قطع الرافيولي جانبًا في صحن مغطى بقليل من الدقيق.

4

عند الاستعداد لطهي الرافيولي، توضع قطع الرافيولي في الماء المغلي. عندما تطفو قطع الرافيولي، بعد مدة من دقيقتين إلى 3 دقائق تقريبًا، تكون قد نضجت. يُقدم الرافيولي مع صلصة الطماطم ويُرش جبنة البارميزان المبروش على كل صحن تقديم.

المكونات
طريقة التحضير

0

باستا

0

صلصة الطماطم

المزيد من الوصفات

طارق إبراهيم

باستا سيدانيني باللحم...

نشويات
نشويات
سهلة
35 دقيقة

طارق إبراهيم

سباجيتي مع العدس والبصل المحمر

طبق رئيسي
طبق رئيسي
سهلة
45 دقيقة

طارق إبراهيم

بيف باد تاي

طبق رئيسي
طبق رئيسي
سهلة
15 دقيقة