Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

تعرفي علي نوع الشوكولاتة المناسبة لبرجك

دينا المجدوب

الأحد 23 ديسمبر 2018

33
تعرفي علي نوع الشوكولاتة المناسبة لبرجك

الأبراج و الشوكولاته؟ الآن لقد سمعت كل شيء، أليس كذلك؟ ولكن، كل برج له مجموعة مميزة من سمات الشخصية - وصدق أو لا تصدق، هناك وصفة شوكولاتة مطابقة لكل برج من الأبراج، فإذا أنتِ مترددة من نوعك المفضل تعرفي عليه من خلال برجك!

1- البراونيز وبرج الحمل:

بينما يعشق برج الحمل المغامرة، لكنه ليس مغامراً بشكل كبير في عالم الطعام، فلديه روح شبيهة بالأطفال ويميل الى الانجذاب نحو الأطعمة مثل أصابع الدجاج، البطاطا المقلية.. ولن تفشل حلوى البراونيز المفضلة لدى الأطفال في إشباع أسنانك، ولأنك غير صبور ودائمًا تتنقل من مكان لآخر، يمكنك الحصول علي مربع لتناوله في سيارتك أو أثناء السير في الشارع.

2- برج الثور والشوكولاتة الساخنة:

 الثور هو أكثر الأبراج المحبة للمتعة والجمال، وهذا يعني أنك تميل إلى الانجذاب نحو الأشياء الدقيقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالطعام والشراب، وليس بالضرورة أن يكون الشكل الأفضل لتناول الشوكولاتة هو أن تكون علي شكل مكعبات، أو كعك لذيذ، فيمكن أن يكون علي شكل مشروب ساخن لذيذ في تلك الليالي الباردة من هذا الشتاء الرومانسي.

3- برج الجوزاء والمافن اللذيذ:

الجوزاء هو برج هوائي للغاية، ويأخذ رمز التوائم، وهذا يعني أن أذواقه يمكن أن تتأرجح إلى أقصى الحدود، في دقيقة واحدة تكون شغفا بشيء وفي اليوم التالي تفقد تلك الرغبة وتريد التخلص من هذا الشيء، لذلك تحتاج إلى الطعام الذي يدعمك، وهذا الكعك من الشوكولاته لديها كل شيء من الحلاوة واللذة للحفاظ على انتباهك ومتعتك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تناولها في وجبة الإفطار أو في وقت لاحق من اليوم كوجبة خفيفة.

4- برج السرطان و كيكة الشوكولاتة بالكريمه:

السرطان هو برج مائي حساس، وربما هو ملك الأكلات العاطفية، وتهدئة النفس بالطعام هي هواية للسرطان، في كل الأوقات، وإذا أنت من مواليد برج السرطان فأنت تحب أن تتناول  الأطباق الجامحة ذات النكهات الغنية والمكثفة والدافئة التي تناسبك.

5- الأسد وكعكة الشوكولاتة الخالية من الدهون:

برج الأسد هو ملك البهرجة، الأناقة، محب للأضواء، والجانب الصبور منك يفضل الإشباع الفوري، بالطبع ، تحب الحلوى الساحرة، التي تثير إعجاب ضيوفك- لذا ستضعين كل جهدك لصنع كعكة الشوكولاتة اللذيذة الخالية من الدهون للحفاظ على اناقتهم ورشاقتهم، ويمكنهم تناول نصفها فقط!

6- العذراء وترافل الشوكولاته بالبرتقال:

شوكولاتة باللون البرتقالي، هذا يعني فيتامين ج، أليس كذلك؟ فهذه علامة على الحفاظ على صحتك.. برج العذراء هو برج الصحة والرفاهية، وأيضًا برج المغامرات الشديدة. وهذا يعني أن يمكنه في أي وقت أن يجد طريقة للعثور على  للصحة والسحر في نفس الوقت، وترافل الشوكولاتة بالبرتقال هو النوع الأمثل لمواليد هذا البرج.

7- الميزان ولوح الشوكولاتة اللذيذ:

تحاول إيجاد نقطة توازن سعيدة، وتحب لعب دور الدبلوماسي إلى الأبد دائمًا، وهذا يعني أنك في عالم الشوكولاتة تريد الحصول على طعم لذيذ، وشكل طبيعي، فأنت تميل إلى تجنب الصراع الداخلي وتبحث عن الوضوح، لذلك إذا لم تكن مضطرًا للاختيار، فإن لوح الشوكولاتة البسيط واللذيذ هو أفضل حل.

8- العقرب والمولتن كيك:

هو أكثر الأبراج غموضاً. تحب الشدة، وتغوص بعمق في أي موضوع، ومليء بالمفاجآت، وإذا كنت من مواليد هذا البرج فأنت مشهور بالحراسة أيضًا، وعدد قليل من الأشخاص الموثوق بهم سيشاهدون الجانب الناعم والحساس بداخلك. حيث أن لديك شخصية خارجية خاضعة للرقابة ومصممة بشكل جيد تخبئ مشاعرك الضعيفة، ولكن بمجرد وصول شخص ما إلى هناك، سيكتشف الشخص الرائع بداخلك، وإذا وصفنا المولتن كيك ستكون بمثل وصفك!

9- القوس والكوكيز المقرمشة:

يحكم القوس كوكب المشتري، فهذا يعني أنك محب للإفراط، لذا فإن الإسراف في تناول الحلوى على أعلى مستوى هو هوايته المفضلة، أيضًا هو برج مغامر ومحب للرفاهية، وإذا كنت من مواليد هذا الشهر فأنت فوضوي، محب للمرح، ولديك شهية غير عادية، لذلك فإن حلوى الكوكيز تتطابق مع شخصية القوس بكشل كبير لأن القرمشة بها ترضي الروح الفوضوية بداخله، والطعم اللذيذ يرضي شهيته المفتوحة!

10- الجدي ورقائق الشوكولاتة اللذيذة:

ترابية برج الجدي تجعله محب الأمور البسيطة، وغير محب للأشياء عالية السكريات، وغير محب للتجريب دائمًا، وهو يعرف تماماً ما يريد، ويميل إلى التمسك به، فالجدي هو برج كلاسيكي، ورقائق الشوكولاتة الهشة الخفيفة لا تخذله أبداً، خاصة إذا كان بحاجة الى الراحة والدعم.

11- الدلو والفادج المذهل:

صاحب برج الدلو هو رزين، وحاكم للقضايا الاجتماعية، وأيضا هو علامة على المفاجآت والعفوية، لذلك فإن العلاج الدائم هو فادج الشوكولاتة اللذيذ عندما يتعلق الأمر بالمتعة والإبداعات عند التجمع مع الأهل والأصدقاء، وعندها ستحدث الأمور بطريقة سحرية.

12- الحوت وكيكة طبقات الشوكولاتة:

الحوت هو برج مائي، وهو آخر الأبراج، ويمكنه تجسيد كل الأبراج بمواصفاته المختلفة، فإذا يمكن تجسيد شخصيته علي شكل كعكة فسيأخذ مختلف الطبقات، لذلك فإن كعكة طبقات الشوكولاتة هي الأفضل لهذا البرج..حيث ستستمتع بكل طبقة حتى تصل إلى الأسفل.

ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً