Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

5 أفكار بسيطة لهدايا رأس السنة من فتافيت

دينا المجدوب

السبت 22 ديسمبر 2018

18
5 أفكار بسيطة لهدايا رأس السنة من فتافيت

هدايا السنة الجديدة يمكن أن تكون أي شيء وكل شيء جديد يرتبط بروح الرفاهية وتجديد الحب والسلام والإنسانية والعلاقات الجيدة.

وقبل اتخاذ خطة قرار عشوائية أو فورية يجب أن تفكري جيداً في ما يحبه الآخرون، فهل هم محبين للرياضة، محبين للموضة، هواة للموسيقى والمسرح، محبين للأشياء الكلاسيكية أم المعاصرة..

فيجب أن تتطابق هديتك مع ما يحبونه، وإذا لم تتطابق مع هواياتهم أو تفضيلاتهم، يجب أن تكون بسيطة وتتطابق مع جميع الأذواق..

1- الزهور، هدايا الأمهات المفضلة:

الزهور عادة هي هدايا عظيمة، سواء كانت عادية أو مقصوصة، فقط تأكدي من أنها مرتبة بشكل جيد وتحمل اللمسة الشخصية، حيث أن الزهور تحمل معنى كبير جداً لدى الكثير خاصة الأمهات والفتيات الرومانسية..

فيمكنك شراء الزهور ووضعها في مزهرية أنيقة مع بعض الكلمات المعبرة المطبوعة عليها.

2- الهدايا الموسيقية:

إذا كان شخصك المفضل محب للموسيقى، سواء محب للإستماع أو الغناء، أو حضور الحفلات الموسيقية، يمكنكِ تجميع مجموعة من الأغاني المفضلة له، أو التي تدل علي شعورك تجاهه، في اسطوانة، ويمكنكِ أيضًا دعوته في ستوديو خاص للغناء، أو دعوته الى حفلة موسيقية لمطربه المفضل.

3- هدية صديقتك المحبة للموضة:

قد يكون البحث عن هذه الهدية هو الأمتع على الإطلاق، ففي هذا الوقت من العام تكون هناك تخفيضات علي الملابس، ويكون هناك قسم خاص برأس السنة في معظم متاجر الملابس، فيمكنكِ شراء سترة، أو كنزة باللون المفضل لصديقتك، ويمكنكِ أيضاً شراء أشياء بسيطة مثل وشاح أنيق، طاقية رأس.. أما إذا كنتِ محبة للكروشيه وتريدين تقديم هدية صديقتك بنفسك، حتى يكون لها مذاق خاص، اختارى الغرزة التى تفضلينها وابدئى، ولن تكون مكلفة على الإطلاق.. ويمكنك تعلم الكروشيه من خلال الإنترنت أو التعلم من أحد أقاربك، فحتما تلك الهدية تستحق الجهد.

4- هدايا زوجك المتنوعة:

كل رجل وله اهتمام خاص وذوق معين، وبالطبع تعرفين تفضيلات زوجك، فكل ما عليكِ فعله هو التقاط الهدية المناسبة!فإذا كان زوجك محب للألعاب الإلكترونية، يمكنكِ شراء بلاي ستيشن له، أو شراء مجموعة من الأسطوانات بنوع الألعاب التي يفضلها، أما إذا كان محب للأناقة، يمكنكِ شراء ساعة أنيقة له، أو حذاء بلون يليق بملابسه، وإذا كان زوجك محب للأمور العملية، يمكنك شراء اكسسوارات معينة لسيارته، أو إكسسوارات لهاتفه المحمول، وهناك أيضًا سماعات الكمبيوتر أو الموبايل، وإذا كان محب للأشياء الرومانسية، فيمكنكِ تجميع الصور التي تجمعكما سوياً في ألبوم واحد وتقدميه له، وأيضًا لا يوجد أفضل من حجز تذكرتين سفر لوجهة رومانسية شتوية لتجديد شهر العسل!

٥- الهدايا المناسبة لجميع الأذواق:

الهدايا تحت هذه الفئة يمكن أن تكون أي شيء مثل الكتب، الحقائب، الأقلام الملونة، دفاتر بألوان زاهية، أدوات الرسم والتلوين، العطور المصنوعة منزلياً، ويمكنكِ أيضاً شراء علبة من الشوكولاتة اللذيذة، وهناك أيضًا حافظات الأسطوانات، والميداليات التي تحمل حرف أو برج صاحبها.

وأخيراً يجب أن تتذكري أنه ليس من الضروري أن تكون الهدايا باهظة الثمن، ولكن يجب أن تكون نابعة من القلب!


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً