Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

7 أغراض يجب إحضارها معكِ في رحلتك في الشتوية

دينا المجدوب

الجمعة 14 ديسمبر 2018

17
7 أغراض يجب إحضارها معكِ في رحلتك في الشتوية

التخطيط لرحلتك الشتوية يتخذ الكثير من المجهود والبحث، حتى تجدين الوجهة الشتوية المثالية، لكن قد تتفاجئين أثناء رحلتك أن هناك الكثير من الأغراض التي تحتاجينها حتى تكون رحلة مثالية آمنة بدون أي مشاكل.. وفتافيت تذكرك بأهم تلك الأغراض حتى تكون رحلة شتوية لا تُنسى! 

1- كشاف:

عندما تكون العواصف الشتوية في أسوأ حالاتها، فإنها أحيانًا تطرد الكهرباء، لذلك لا تنسي إحضار مصباح يدوي لاستخدامه في تلك الأوقات الحرجة.

2- بطاريات:

لن تستفيدي بأجهزة الأمان التي قمتِ بإحضارها، إذا كانت تعمل على البطارية (مثل مصباحك أومكبر الصوت الخاص بكِ)، لذلك تذكري إحضار كمية كافية من البطاريات التي قد تحتاجها أدواتك طوال رحلتك الشتوية.

3- أغراض إضافية لمزيد من التدفئة:

قومي بإحضار السترات الدافئة، والقبعات، والقفازات، والبطانيات، وأي شيء يحفظكِ دافئة بشكل ممتع في حال انخفاض درجة الحرارة بشكل مفاجئ..

4- نسخ من وثائقك الشخصية:

ويشمل ذلك المعلومات الطبية، وإثبات العنوان، والعقود الهامة مثل عقد العمل، وجوازات السفر، وشهادات الميلاد، وبطاقات الائتمان، وبطاقات الضمان الاجتماعي، وذلك لأنه في الدول الأجنبية قد يُطلب منكِ تلك الإثباتات والوثائق في أي موقف وفي أي مكان للتأكد من هويتك.

5- مستلزماتك الشخصية:

نتحدث هنا عن معجون الأسنان، غسول الوجه، الشامبو، والبلسم، والفوط الصحية، وأي شيء قد تحتاجينه للبقاء نظيفة خلال وقتك بالداخل، لأنك قد لا تجدين النوع الذي تستخدمينه في تلك الدولة.

6- إمدادات لمدة ثلاثة أيام من المواد الغذائية الغير قابلة للتلف:

قد تشعرين بالجوع في وقت متأخر من اليوم، وقد لا تجدين متجر في ذلك الوقت لشراء الطعام، لذلك من الأفضل إحضار بعض الأطعمة المعلبة معكِ في حقيبتك، مثل التونة والفول، وزبدة الفول السوداني حتى تستطيعين قضاء ليلة مثالية في وجهتك المفضلة!

7- مستلزمات طفلك:

تختلف مستلزمات طفلك عن مستلزماتك الشخصية، فهو يتناول أطعمة مختلفة، ويحتاج الى أغراض شخصية مختلفة، لذلك تذكري إحضار أغراضه قبل الإتجاه الى وجهتك، مثل أطعمته الخاصة، والأدوية التي قد يحتاجها بسبب اختلاف درجات الحرارة في تلك الدولة، وأيضًا زجاجات الرضاعة الخاصة به، والحفاضات، فمن حق طفلك الإستمتاع أيضًا بتلك الرحلة!


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً