Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

استمتعوا بمشاهدة سقوط الثلج في7 وجهات مميزة حول العالم

آية وهيب

الاثنين 10 ديسمبر 2018

15
استمتعوا بمشاهدة سقوط الثلج في7 وجهات مميزة حول العالم

إذا كانت الشتاء هو فصلكم المفضل فهذا المقال ينقلكم إلى أروع المدن جمالًا في هذا الفصل حيث إحتفالات الكريسماس تملأ الشوارع ومشاهد سقوط الثلوج تسيطر على الأجواء، فإذا كنتم تخططون للسفر في فصل الشتاء فنحن نرشح لكم 7 وجهات تستمتعون فيها بقضاء وقت ممتع ورومانسي.

بيرغن - النرويج

من أجمل المدن النرويجية المعروفة بإسم مدينة الجبال السبعة ووجهة الجمال والطبيعة، وذلك بسبب هوائها النقي، هذا إلى جانب المزارات التاريخية التي يمكن اكتشافها أثناء التجوال في شوارع بيرغن المميزة، و الأجمل في كل ذلك هو مشاهدة سقوط الثلج في هذه الأجواء المريحة للنفسية.

بانف - كندا

من المدن المفعمة بالحيوية التي تعد زيارتها تجربة رائعة لمشاهدة الطبيعية الفريدة، إلى جانب أماكن الإقامة الراقية والمطاعم المتنوعة، لهذا نجد أن بانف تلبي جميع الأذواق، فمثلاً يمكنكم الإستمتاع بالطبيعة في منتزه بانف الوطني، والقيام بأنشطة ليلة كثيرة، هذا إلى جانب التجول بالقرب من بحيرة لويز التي تعد من التجارب المختلفة والممتعة لمحبي المشي.

ساريسيلكا - فنلندا

تعد مدينة جذب رئيسية في شمال فنلندا، وتشتهر بعشرات الأكواخ الزجاجية التي تطل على شفق القطب الشمالي والتي تعد من أشهر الظواهر التي يأتي الكثيرين لرؤيتها وقضاء وقت رائع تحت الثلج مع من تحبون.

ميونيخ - ألمانيا

تشتهر ميونيخ بأنها العاصمة الخفية لألمانيا وذلك لأنها مليئة بالحيوية والانطلاق، فهي تجمع بين الأماكن الثقافية المشهورة، وبين محال الترفيه والتسوق، إلى جانب المناظر الطبيعية الجميلة مما يجعلها قلب أوروبا النابض بكل ما هو جذّاب.

جبال ناغانو - اليابان

إذا كنتم تبحثون عن العزلة التامة عن العالم الخارجي، فمن الممكن تجربة السفر إلى ناغانو تلك القرية الصغيرة التي تعتمد على الزراعة بكثرة في منحدرات على ارتفاع 1000 متر، ويتبع أغلب أهل القرية الأسلوب القديم في الزراعة والحصاد، مما يجعلك تشعر وكأنك في حقبة بدائية قديمة.

نيويورك - نيو بالتز

وجهة الإجازات الباردة في فصل الشتاء، حيث تقع هناك قلعة فيكتوري التي تم بناؤها في عام 1869، هذا ما يجعلها ملاذ رائع لمحبي المغامرات في كل مكان، كما يمكن قضاء وقت ممتع في ممارسة التزلج ع الجليد وسط المناطق الريفية.

أسبن - كولورادو

هي واحدة من أهم المدن الشتوية في أمريكا ، حيث تستضيف العديد من الأنشطة الصديقة للطقس البارد، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالثلج والهواء، وركوب الزلاجة وعربات الثلوج والتزحلق على الجليد في الهواء الطلق.

ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً