Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

طرق اختيار الديكور واللون المناسب لحمامك

إسلام علي

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

6
طرق اختيار الديكور واللون المناسب لحمامك

في وسط هذا الكم الهائل من الإختيارات في الألوان والديكور، يصبح من الصعب الإستقرار على لون أو شكل معين للمنزل خاصة إذا تعلق الأمر بالحمام، فهو من الأماكن التي يحكمها قواعد مختلفة عن باقي غرف المنزل ويجب التدقيق الجيد قبل اختيار ألوان الدهانات أو السيراميك فيه، لهذا نقدم اليوم دليل مفصل يسهل عليك اختيار لون مناسب لحمامك المستقبلي.

اللون الأزرق 

اللون الأزرق له تأثير مهدئ، وهذه ميزة رائعة كما أن اللون الأزرق مرتبط بالسماء والبحر وكلتا البيئتان تبعثان على الإسترخاء والهدوء وهذا مهم جدا ان يكون داخل الحمام.

 اللون الأخضر

 إنه لون جديد يمكن أن يساعد أيضًا في خلق جو هادئ وسلمي، ويساعد على الإسترخاء والهدوء، مما يجعله لون مناسب ورائع لإستخدامه في الحمام.

 اللون الأصفر أو البني

 الألوان مثل الأصفر أو البني تعد أيضًا من الألوان المناسبة فهي ألوان طبيعية والأجواء وتجعلك تشعر بالقرب من الطبيعة ، خاصة إذا كانت متزامنة مع ديكور الجدران والأرضيات.

اللون البني المحمر أو لون الخوخ

على من أن هذه الدرجة غير منتشرة في ديكورات الحمامات، إلا أنها تعطي انعكاس جيد للبشرة في مراية الحمام، ويجعل الحمام مساحة أنيقة وجذابة وأيضا دافئة.

وهناك عوامل أخرى تساعد على تحسين الديكور في الحمام منها:

المساحة

تعتبر المساحة هى من أهم عناصر الديكور داخل الحمام، لهذا يجب الأخذ في الإعتبار عن طريق تنسيق الإكسسوارات بطريقة تعطي المزيد من المساحة الكافية التى ترسل لنا الدفئ وتصبح مساحة الحمام جذابة ينتج عنه هو الاسترخاء والهدوء.

اكسسوارات الحمام

  ستارة حوض الاستحمام أو السجّادة، أو صحن الصابون، أو العلّقات هى تعتبر من الإكسسوارات الهامة التى لا يمكن الاستغناء عنها فى أى حمام كما أنها تعطى شكل جذاب لحمامك و تفيدك بصورة لا يمكن تخيلها.


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً

    طاقة بطاطسية!

    عبدالرحمن يسري

    حساسية الغلوتين

    عبدالرحمن يسري