"

نصائح صغيرة ومهمة!

عبد الرحمن يسري

منوعات

نصائح صغيرة ومهمة!


قد تبدو الأشياء المزعجة الصغيرة غير مهمة ولا تستحق التفكير لإيجاد حلًا لها،

لكن الحقيقة أن أحيانًا تكون هذه الأشياء الصغيرة ذات تأثير كبير، خاصة إذا كانت تحدث بصورة مستمرة ومستفزة أحيانًا!

ولكن الحلول لهذه المشاكل قد تستغرق وقتًا ومجهودًا كبيرًا لأنها عادة ما تكون عن طريق التجربة، أي أن عليكِ المرور بالتجربة أكثر من مرة لإيجاد حلًا لها، على سبيل المثال إذا وجدتِ علكة قد لصقت في فستانِك المفضل، ماذا ستفعلين؟ في البداية ستحاولين إزالتها بالمياه، بالطبع سيفشل هذا الحل مما سيضطرك للجوء إلى الماء المغلي أو مسحوق الغسيل أو حتى إرسالها إلى المغسلة، ستفشل كل هذه الحلول، بالطبع ستأخذين وقتًا كبيرًا حتى تكتشفي أن الحل في البداية كان مجرد قطعة ثلج!

ولنوفر عليكِ كل هذا الوقت، فتافيت ستقدم إليكِ حلولًا لخمس من هذه المشاكل، هيا بنا ..


1- شعرًا كثيف:

الشعر الهايش والضعيف مشكلة عند الكثيرين، ومن يوم جيد ليوم سيء، كل يوم يكون شكل شعرك بمثابة مغامرة جديدة لا تعلمي عنها شيئًا لكن لحسن الحظ هناك حل وأسهل كثيرًا مما تظنين، وهو الملح! قليلاً من الماء المخلوط من الملح وترشيه على شعركِ سيظهر أكبر وأكثر من الحقيقة بكثير.


2- أحذية خالية من أي روائح:

لا يوجد اسوأ من الحذاء ذو الرائحة الكريهة خاصة لو كان من المستحيل أن يتم التخلص منها، مهما فعلتِ، هي دائمًا موجودة!

لحسن الحظ أيضًا هناك حل لهذه المشكلة الكريهة، فقط ضعي كيسًا من الشاي داخلها لمدة 3-4 أيام و ستجدي أن الرائحة اختفت تمامًا



3- حذاء جميل؛ رباط نظيف

رباط الحذاء دائمًا متسخ؟ لا مشكلة، فقط استخدمي الممحاة وسيرجع نظيف كما كان!


4- ملابس بلا علكة

تتذكرين مشكلتنا القديمة؟ حسنًا، فقط بضع قطع من الثلج توضع على العلكة لمدة 30 دقيقة على الأقل وسيتم إزالتها بمنتهى السهولة.


5- أو خيوط متناثرة!

تكملة على مشكلة الملابس، الخيوط المتناثرة تعد من اسخفهم!

حلها يكمن أيضًا في الثلج لكن ليس بشكل مباشر، ضعي قطعة الملابس التي تريدين إصلاحها في كيسًا من البلاستيك ثم ضعي الكيس في الفريزر لمدة 3-4 ساعات ستختفي المشكلة تمامًا

المزيد من النصائح