Ad will close in seconds

Skip Ad
منوعات

10 أفكار لتجديد ديكور منزلك واستبدال فكرة النيش

شيماء المقدم

السبت 21 أبريل 2018

22
10 أفكار لتجديد ديكور منزلك واستبدال فكرة النيش

النيش عنصر أساسي وتقليدي من قديم الزمن في غرفة السفرة ومهما تعالت الأصوات للاستغناء عنه إلا أن هناك الكثير منا متمسكون به للنهاية، لذا فاتجه الخبراء لإيجاد أفكار جديدة ومبتكرة لحل الأزمة والوصول لحل وسط يرضي جميع الاطراف، لنجد في النهاية العديد من التصميمات لتغيير فكرة النيش التقليدية وفتح باب الإبداع والابتكار لتحويلها لقطعة ديكورية وفنية ذات جانب وظيفي هام .. ستجعلك تود الاستغناء عن نيش سفرتك حالا .



أفكار لتغيير قاعدة النيش في ديكور منزلك:

1- مساحة للأعمال الفنية والديكور:

ما رأيك أن تكتفي بخزانة بسيطة فقط تعلوها لوحة فنية عظيمة وتتنازل عن وحدة العرض الجانبية في مقابل مساحة رائعة للأعمال الفنية والديكور، مع ضمان أناقة وجمال أكثر .

2- خزانة صغيرة جميلة:

الخزانة الصغيرة والتي تسمى أحيانا البوفيه تأتي بتصميمات مختلفة منها المغلق بشكل كامل ومنها المفتوح والمميز، حسب احتياجاتك وذوقك الشخصي.

3- مكتبة مفتوحة:

بدلا عن النيش وترتيب مجموعة من الاطباق والاكواب دون فائدة، ما رأيك تصميم مكتبة مفتوحة لترتيب أغراضك بشكل جميل، خاصة وإن كان منزلك صغير وتحتاج لاستغلال كل سنتيمتر فيه .

4- مكتبتين متماثلتين:

ولأن الكلاسيكية دائما لها حضورها وجاذبيتها، والنيش هو احد عناصرها الرئيسية، فما رأيك إذا كانت مساحة منزلك تسمح ان تقسمه لقطعتين بدلا من قطعة واحدة وبينهم خزانة او بوفيه لخلق مشهد متوازن رائه ومميز .

5- أرفف عملية بتصميم بسيط:

أرفف بسيطة تصنعها بنفسك تحل محل النيش بقوة وشياكة، تضيف لها القطع الديكورية والكتب المفضلة والمجلات، لتعكس شخصيتك وذقوك الخاص على كل ركن في منزلك .

6- خزانة خشبية:

خزانة خشبية مميزة وبسيطة بتصميم أنيق وهادئ لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي العملية وتغليب الجانب الوظيفي على منازلهم مع الاحتفاظ بأناقة لا مثيل لها .

7- تصميم تقليدي ولكن مختلف:

يمكنك الاحتفاظ بالنيش التقليدي ولكن بلمسة جديدة، ألا وهي استخدام لون جديد كالأبيض مثلا ولاحظ الفرق الرائع على كل أثاث منزلك ولكن احرص على تناسق ألوانه .

8- جمال الديكور:

قد تظن استغناءك عن النيش قد يقلل من جمال وشياكة منزلك، وكلن كما ترى امامك لوحة فنية أنيقة بلمسات ساحرة وهادئة دون استخدام نيش او غيره .

9- كلاسيكية بشكل عصري:

الكلاسيكية دائما ما تحمل في تفاصيلها خصوصية، ولكن بما اننا قد قررنا التفكير خارج الصندوق، فما رأيك لإي أن تضيف وحدة مفتوح مكون من ارفف تحمل قطع ديكورية وأطباق وكؤووس خاصة بغرفة السفرة في حالة مميزة وجميلة وفريدة من نوعها ..

10- تصميم مبتكر:

أرفف معلقة وتعمل كفاصل رائع في منزلك، لا حاجة لك بأكثر من ذلك وستمتلك عنصر جميل وجديد مبتكر بدلا عن النيش


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً

    طاقة بطاطسية!

    عبدالرحمن يسري

    حساسية الغلوتين

    عبدالرحمن يسري