"

لقضاء رحلة ممتعة بدون متاعب، تعرفي معنا على أهم النصائح قبل الذهاب إلى الشاطيء

دينا المجدوب

وراء الكواليس

لقضاء رحلة ممتعة بدون متاعب، تعرفي معنا على أهم النصائح قبل الذهاب إلى الشاطيء


الذهاب إلى الشاطئ من أكثر الأمور الممتعة المرتبطة بفصل الصيف، حيث الاستجمام، وممارسة السباحة، والتقاط الصور مع العائلة والأصدقاء. 

وشدة حماستنا عند الذهاب إلى الشاطئ، قد تُنسينا أهم الأشياء التي يجب علينا إحضارها معنا، لذلك تقدم لكِ فتافيت أهو النصائح التي يجب عليكي اتباعها قبل الذهاب إلى الشاطئ، لقضاء رحلة ممتعة بدون متاعب..


1- كريم الوقاية من الشمس:

حتى لا تصابي بحروق الشمس وتدمري رحلتك الشاطئية، قومي بإحضار كريم الوقاية من الشمس معك، لحماية بشرتك وبشرة أطفالك من المشكلات الجلدية بسبب التعرض للأشعة الفوق البنفسجية، وقومي باستخدام بلسم الشفاه لحماية شفاهك من حرارة الجو.


2-النظارات الشمسية:

قومي بجلب نظارات شمسية لكِ ولعائلتك لحماية العين من الأشعة فوق البنفسجية، وكذلك للحماية من سرطان الجلد.


3-ملابس الشاطئ:

يجب عليكِ إحضار ملابس إضافية لكِ ولعائلتك بجانب ملابس السباحة، لإرتدائها بعد الخروج من البحر، وقومي باستخدام الملابس القطنية لسهولة الحركة وقضاء يوم ممتع ومريح، وأيضاً قومي بإحضار مناشف للتجفيف بعد الخروج من البحر، وكذلك مناشف إضافية للجلوس عليها، لحماية بشرتك من سخونة الكرسي.


4-صدريات النجاة لأطفالك:

حتى وإن كان أطفالك بارعين في السباحة، أو سيكونون معك ومع والدهم، لا تنسِ جلب صدريات النجاة، لسباحة آمنة بدون مخاطر.


5-الخل:

قومي بإحضار "الخل" معك لعلاج لدغات قناديل البحر، حيث يتم استخدامه كطريقة أولى للعلاج من سم القناديل، لكن على الرغم من ذلك يستحسن استشارة الطبيب على الفور.


6-ألعاب الشاطئ:

لا يوجد شاطئ بدون ألعاب، وحتى يستمتع أطفالك بوقتهم على البحر قومي بإحضار بعض الألعاب معك مثل أدوات الحفر لتكوين الأشكال المختلفة من الرمال، وكرة الماء، كذلك يمكنك إحضار أوراق اللعب المختلفة.


7-كتابك، موسيقاك و كاميرتك:

أثناء استمتاع أطفالك بالألعاب والأنشطة المختلفة على الشاطئ، استمتعي بطريقتك الخاصة وقومي بإحضار مكبر صوت لتشغيل موسيقاك المفضلة، وقومي بإحضار كتابك المفضل لقراءة ممتعة على ضوء الشمس، وإذا أردتي الاحتفاظ بتلك الرحلة الشاطئية الجميلة في ذاكرتك لا تنسي اصطحاب كاميرا لإلتقاط أجمل الصور.


8-نقنقات الشاطئ:

لا تكتمل رحلتك الشاطئية الممتعة بدون النقنقات والوجبات الخفيفة، فقومي بإحضار بعض تلك الوجبات في منزلك قبل الذهاب إلى الشاطئ، مثل الفشار، وأصابع الجبنة، والناتشوز، وأصابع الذرة، والكوكيز وغيرها من الوجبات اللذيذة.

فتافيت تتمنى لكِ رحلة ممتعة!

المزيد من النصائح