"

بـ 4 حيل بسيطة كيف توسعين حذائك الضيق؟

سارة سعيد

موضة

بـ 4 حيل بسيطة  كيف توسعين حذائك الضيق؟


قد تتعرضين لبعض المواقف التي عادة لا تحبها الفتيات والسيدات، فتكتشفي أن الحذاء الذي نال إعجابك بشدة لا يوجد منه المقاس المناسب لقدمك، وتشعرين أن الحذاء ذات الرقم الأقل يضايق قدميك نوعا ما، أو أنك تقومي بشراء حذاء وبعد فترة من الوقت يضيق عليكي لأي سبب من الأسباب.


فلا عليكي سيدتي ولا تدعي ذلك يكون مصدر ضيق لكي، فهناك بعض الحيل البسيطة التي ستساعدك على توسيع حذائك الضيق بنسبة ما، مما يساعدك على الشعور بالراحة وعدم مضايقة قدميك.


فكما عرضها موقع "Stylecaster"، إليكي بعض الطرق التي ستجدي نفعا معكي:

 


1- قومي بارتدائه بالمنزل: تعتبر أقدم الحيل وأكثرها استخداما، وهي أن تقومي بارتداء حذائك وتمشي به بمنزلك لمدة ربع ساعة بشكل يومي، وهذه الحيلة تكون نافعة جدا مع الأحذية التي تصبح واسعة بعد ارتدائها عدة مرات، وستلاحظين الفرق.


2- مجفف الشعر: وتصلح هذه الحيلة مع الأحذية الجلدية، فكل ما عليكي فعله هو ارتداء جوارب سميكة والحذاء الضيق، ثم قومي بتشغيل مجفف الشعر وسلطيها على الحذاء، وستلاحظين الفرق.


3- الثلج: قومي باستخدام كيس من الماء على مقاس الحذاء، وضعيه داخله ثم قومي بوضع الحذاء بالفريزر حتى يتجمد الماء، ولكن عليكي أن تتأكدي من صلاحية هذا النوع الحذاء للوضع بالفريزر، حتى لا يتلف.


4- البطاطس: لا تقلقي من هذا الحل، فهو بسيط ولن يسبب أي ضرر، فكل ما عليكي فعله هو تقشير حبة بطاطس كبيرة ووضعها داخل مقدمة الحذاء.


المزيد من النصائح