"

غير تنظيف الأذن 6 استخدامات آخرى لأعواد القطن

سارة سعيد

صحة

غير تنظيف الأذن 6 استخدامات آخرى لأعواد القطن


تعتبر أعواد القطن من أكثر المنتجات المهمة لتنظيف الأذن، وينصح دائما المتخصصون في العناية بالبشرة باقتنائها بسبب جودتها وعدم تسببها في أي ضرر للأذن، وذلك بالتأكيد وفقا لطريقة معينة وليست عشوائية حتى لا تلحقي أذنك بأي أذى.



وكالعادة سيدتي يوجد دائما مزايا واستخدامات خفية للأشياء يجب ألا نغفلها، وكما جاء بموقع "stylecaster"، فهناك بعض الاستعمالات الآخرى لأعواد القطن ستسهل عليكي بعض المهام:

1- فرشاة لوضع المكياج: يمكنك استخدام أعواد القطن كفرشاة لوضع المكياج سواء فوق عينيكي أو في الأماكن التي يصعب استخدام فرش كبيرة بها كمنطقة حول العينين.



2- مزيل لزوائد المكياج: كما تستخدم أعواد القطن لوضع المكياج، فيمكن أيضا استخدامها لإزالة زوائد المكياج دون أن تسببي أي مشكلة به، كزوائد أحمر الشفاه.



3- إزالة طلاء الأظافر الزائد: من المعروف إذا استخدمتي الأسيتون لإزالة بعض الزوائد سيسبب القطن العادي مشكلة بباقي أظافرك، أما إذا قومتي بالتحكم به من خلال أعواد القطن فستحلين المشكلة سريعا.



4- وضع علاج الحبوب: دائما ينصح بعدم وضع علاج الحبوب على الوجه بأكمله حتى لا يسبب ذلك نقل الحبوب والبثور من منطقة لآخرى، لذلك عليكي استخدام أعواد القطن لوضع الكريم المعالج على الحباية نفسها.



5- تنظيف الأشياء: يمكنك استخدام الأعواد القطنية لتنظيف لوحة "الكيبورد" الخاصة بجهازك، فهي خير وسيلة لإزالة الأتربة.



6- الوصول لأماكن يصعب الوصول لها: يمكن للأعواد القطنية مساعدتك في تنظيف أماكن تصعب عليكي كثنايا أدراج الثلاجة والغسالة وغيرها.


المزيد من النصائح