"

يحتفلون بعيد ميلادهم كل أربع سنين! تعرفي على هؤلاء المشاهير

عبد الرحمن عامر

أخبار فتافيت

يحتفلون بعيد ميلادهم كل أربع سنين! تعرفي على هؤلاء المشاهير


ماذا ستفعلين إذا كان يوم مولدك يوافق يوم 29 فبراير؟ والذي يقع ضمن السنة الكبيسة والتي تتكرر كل أربع سنوات، ماذا كنتِ ستفعلين في السنوات الغير كبيسة؟ تأجيله لمارس أم الاحتفال به في آخر فبراير أم إلغائه تمامًا؟ تعرفي على المشاهير الذين يشاركوك معضلتك. 


وترتبط السنة الكبيسة لدى بعض الثقافات حول العالم بالفأل السيئ كما هو الحال في اليونان والذي يتجنب فيه المقبلون على الزواج في هذه السنة باعتبار أنهم لن يحالفهم الحظ في الزواج في هذه السنة، كما أن العاملون براتب شهري، سيعملون يوما كل أربعة سنوات غير مدفوع الأجر.

وتم تخصيص يوم 29 فبراير الذي يأتي مرة كل أربعة سنوات، كيوم عالمي للتوعية بالأمراض النادرة، والتي تتوافق مع ندرة هذا اليوم، حيث تؤثر مثل هذه الأمراض في نسبة قليلة من الناس حول العالم، وغالبا ما تكون مجهولة لعامة الناس.


المشاهير وبرج الحوت:

مواليد هذا اليوم ينتمون إلى برج الحوت، هو آخر برج من الأبراج السماوية الإثنى عشر في دائرة البروج لكنهم للأسف من أتعس الناس حظا حيث لا يتلقون هدايا عيد ميلاد سوى كل أربع سنوات هو أمر طريف حقًا، لكن في مقابل الهدايا التي يحرمون منها، فإن هؤلاء المواليد يتمتعون بحظوظ أخرى حسب علم الابراج.


صفات مواليد ومشاهير يوم 29 فبراير:

- يتمتعون بحاسة سادسة، ما يعني أنهم يتفوقون على غيرهم دائماً في إدراكهم لمجريات الأمور.

- يتميزون بالذكاء وسرعة البديهة وحدة الذهن والميل إلى التحرر من القيود ودقة الملاحظة والفطنة الفطرية.

- يتمتعون بحظ وافر في الحياة, لدرجة انه إذا ما اعترضت سبيلهم معوقات فالحظ كفيلا بإنقاذهم من تلك المعوقات.

- يشتهرون بحب المزاح وروح الدعابة، إلا أن مزاجيتهم توقعهم أحياناً في مشكلات في التواصل مع الآخرين، علاوة على ذلك، هم حساسون بطبعهم وتتأذى مشاعرهم بسهولة، الأمر الذي يستدعي حذر المتحدثين معهم.

- لا يجدون حرجاً في التعبير عن مشاعرهم الشخصية أمام الجميع ولا يبالون بالنقد في هذا الشأن، ويميلون إلى كل ما هو غريب وغير مألوف، فما أغرب أن يحتفل المرء بعيده السادس عشر وهو في الرابعة والستين من العمر!


المشاهير مواليد يوم 29 فبراير:

 الممثل الأمريكي دنيس فارينا، المغني الجزائري الشاب خالد، الممثلة الإماراتية مريم سلطان، الممثلة المصرية ناهد السباعي.

المزيد من النصائح