Ad will close in seconds

Skip Ad
موضة

ملابس مناسبة لنهاية فصل الصيف

عبد الرحمن عامر

الأحد 24 سبتمبر 2017

9
ملابس مناسبة لنهاية فصل الصيف

ماذا سيكون شكل ملابسك في نهاية فصل الصيف؟ 

- ليلًا سترتدي ملابسًا حريرية لأنها ناعمة ولامعة وأيضًا تتحمل أعلى درجات الحرارة لتمنحك الحرية في الإنطلاق وأيضًا الراحة والانتعاش. 

- الملابس يجب أن تكون واسعة وفضفاضة لأنها تسمح بدخول الهواء، وأيضًا ملابس تغطي الجسم والبشرة حتى تحميكِ من أشعة الشمس الضارة. 

- ألوان الملابس يجب أن تكون فاتحة لكي تعمل على عكس درجات الحرارة مثل الأبيض، البيج، الوردي، الأزرق الفاتح، الأخضر الفاتح؛ ويجب تجنب الألوان الغامقة خصوصًا بأوقات النهار. 

- للاهتمام بالملابس الفاتحة من الممكن وضع نصف كوب من البيكنغ صودا مع الغسيل الفاتح؛ حيث تساعد في المحافظة على اللون الناصع. 

- الأقمشة تلعب دور مهم في الإحساس بالبرودة، ومن الأقمشة التي ينصح بارتدائها هي الكتان لأن ملمسه ناعم وخفيف ويجف بسرعة، وللعناية به يجب غسله منفصلًا بماء بارد وعدم إضافة أي مبيضات ويجب عدم نشر الملابس الكتان أمام الشمس مباشرة.  

-القطن أيضًا من أفضل الأقمشة التي نستطيع لبسها في تلك الفترة من الصيف لكونه يساعد على تخفيف الإحساس بالحرارة لأنه ناعم ومريح، ويتميز أيضًا بعمره الطويل وسهولة غسله وتنظيفه؛ ويمكن غسله في ماء بارد أو ساخن ولا يتأثر، ويُفضل عند كي الملابس القطنية أن تكون رطبة حتى تكون عملية الكي سهلة. 


وأخيرًا علينا تجنب كل الملابس الغامقة لأنها لا تناسب فصل الصيف، والاهتمام بارتداء الملابس الفاتحة المبهجة.