"

4 طرق لتنظيف المنزل بسهولة في الشتاء

مينا يوسف

ديكور

4 طرق لتنظيف المنزل بسهولة في الشتاء

مع بدء فصل الشتاء انخفاض درجات الحرارة وانتشار الأمراض، كالبرد والانفلونزا، من المهم أن تتأكدي من نظافة منزلكِ دائمًا، الا ان برودة الطقس تؤدي الي الشعور بالكسل وعدم مقدرة القيام باي نشاط بدني الا ان موقع housekeeping الأمريكي يقدم مجموعة نصائح ستساعدك على الحفاظ على نظافة منزلكِ بشكل دوري خلال فصل الشتاء وجعله مرتبًا .

مع بدء فصل الشتاء انخفاض درجات الحرارة وانتشار الأمراض، كالبرد والانفلونزا، من المهم أن تتأكدي من نظافة منزلكِ دائمًا، الا ان برودة الطقس تؤدي الي الشعور بالكسل وعدم مقدرة القيام باي نشاط بدني الا ان موقع housekeeping الأمريكي يقدم مجموعة نصائح ستساعدك على الحفاظ على نظافة منزلكِ بشكل دوري خلال فصل الشتاء وجعله مرتبًا


• ضعي ممسحة أقدام من نوع جيد عند باب الشقة لتنظيف الأحذية قبل الدخول للمنزل، خاصة مع أمطار الشتاء وما قد تتسبب به، وتأكدي من تنظيفها بشكل دوري.


• نظفي أُكر الأبواب بشكل دوري بمطهر قوي، خاصة في فصل الشتاء؛ حيث تكثر الجراثيم بسبب المطر والأتربة التي تسببها الرياح القوية، بالإضافة الي أطر الأبواب من الأعلى، ومفاتيح الكهرباء والمصابيح والنجف.


• نظفي دوَاليبُ الملابس، ولمعي الأرفف الداخلية، وأضيفي معطرًا للدولاب أو بعض قطع الصابون ذات الرائحة القوية.


• عليك باستكشاف وتنظيف الأماكن الخفية، مثل أسفل قطع الأثاث الثقيلة وخلف الثلاجة، وأسفل الفراش، وغيرها من الأماكن التي لا يطالها التنظيف الدوري عادة.


المزيد من النصائح