Ad will close in seconds

Skip Ad

نبذة عن فتافيت

فتافيت هي علامة الطعام العربي الرائدة في الشرق الأوسط وموطن لبعض أشهر الطهاة العرب في المنطقة.

تُبث القناة لملايين المنازل عبر الأقمار الصناعية من خلال BEIN، وتمتلك فتافيت بصمة رقمية واجتماعية تتجاوز 14 مليونًا متابعاً في المنطقة، مع أكثر من 11.6 مليون مشترك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: fatafeat، وتويتر: fatafeat، إنستغرام: FatafeatChannel ويوتيوب: Fatafeat وسناب تشات: فتافيت.

تشتهر قناة فتافيت بأنها "بيت الطبخ العربي"، وتنتج فتافيت معظم المحتوى الخاص بها للقنوات التلفزيونية والاجتماعية في استوديو مخصص يقع في دبي، وتقدم خدماتها لإنشاء برامج تلفزيونية طويلة لقنوات أخرى ضمن محفظة ديسكفري، منها فود نتورك إيطاليا ‘Food Network Italia’ وفود نتورك جنوب أفريقيا ‘Food Network South Africa’ وتطبيق فود نتورك أمريكا الجديد، فود نتورك كيتشين ‘Food Network Kitchen’.

تعمل قناة فتافيت أيضًا على تشغيل ودعم تطبيق المطبخ العبقري، وهو أول تطبيق بالعالم باللغة العربية بالكامل لدورات الطبخ، والذي يقدم للمشاهدين وعشاق الطهي طريقة أخرى للوصول إلى الطهاة والوصفات المفضلة لديهم، ويضم المئات من دروس الطبخ وآلاف الوصفات بالإضافة إلى فيديوهات شرح ومكتبة للبرامج التلفزيونية، مع تحميل محتوى جديد كل أسبوع. فتافيت، تابعة لشبكة قنوات ديسكفري العالمية.