جميع الحقوق محفوظة

Discovery Communications, Inc 2016 ©

Website by

تسجيل الدخول

خلق حساب


الغاء

تغيير كلمة السر

الغاء

حمِّل الأن تطبيق فتافيت

تابع أخر الوصفات ونجومك المفضلة. حمل وصفاتك الخاصة وشاركها مع العالم.

تحميل الآن لاحقاً

نبذة عن فتافيت

فتافيت القناة المجانية الاولى في الوطن العربي لفن الطعام،انطلقت عام 2006 تحت شركة تخيل للإنتاج الفني. تعرض القناة في 55 مليون منزل تقريباً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأكبر أسواقها المملكة العربية السعودية ومصر حيث يتابعها 3 مليون مشاهد يومياً.

كما يوضح شعارها "الحياة حلوة"، فتافيت هي الوجهة الوحيدة لعشاق الطعام حيث تقدم كل ما هو ملهم ومبتكر فيما يخص فن الطهي لإمتاع إعجاب كل أفراد الأسرة. تشملبرامجها المحببة مجموعة مختارة من البرامج المحلية يقدمها شيفات محليين موهوبين، فضلاً عن مجموعة من البرامج العالميةأمثال برامج جيمي أوليفر وجوردن رامزي.

فتافيت تقدم تجربة ترفيهية متعددة الجوانب، كونها اكثر من مجرد قناة تلفزيونيه بل هي ايضا مجلة شهرية رائدة "الحياة حلوة"، و حضور من خلال وسائط التواصل الاجتماعية يمثل أكثر من ۲ مليون معجب على موقع Facebook و أكثر من ۱۰۰,۰۰ متابع على موقع Twitter(@fatafeat)، بالإضافة إلى موقعها الالكتروني المتميز (www.Fatafeat.com).

في 2012 أصبحت فتافيت تابعة لشركة Discovery Networks International التي تعتبر أول شركة إعلامية واقعية في العالم. وكانت هذه العملية خطوة مدروسة من شركة Discovery لتزيد من نطاق تغطيتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتم إدارة فتافيت كجزء من منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التابعة لشركة Discovery CEEMEA، ويتولى إدارتها المدير العام ومدير الإدارة كاسيا كيلي.