"

أكثر 8 وجهات مميز للسفر في نوفمبر

آية وهيب

منوعات

أكثر 8 وجهات مميز للسفر في نوفمبر


نوفمبر هو من أكثر الشهور المناسبة للسفر والانطلاق والاستمتاع بإجازة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء، فإذا كنتم تحضرون للسفر ما رأيكم في قضاء بعض الوقت وسط الجبال الثلجية أو الغوص في قاع البحر، أو عمل مغامرة في إحدى الغابات واكتشاف المزيد حول العالم من حولنا، فإذا كنتم متحمسين على الفكرة فإليكم أنسب 8 وجهات يمكن زيارتها في نوفمبر.


هولندا

هولندا هي المرادف الجيد للاستجمام، حيث الحقول و أزهار التيوليب وطواحين الهواء في كل مكان، كما أن مناخ هولندا في نوفمبر يجعل منها مكان رائع للاستمتاع بالحقول وأشعة الشمس، التجول بحرية بواسطة الدراجات التي تشتهر بها أمستردام، ولمحبي التاريخ والأماكن التراثية سيجدون متعة كبيرة في زيارة متحف فان جوخ والمتحف الوطني للأثار الذي يضم بعضًا من الآثار المصرية.


إنجلترا

تعد إنجلترا من أهم البلدان على الخريطة السياحية وذلك بسبب تاريخها العريق ولغتها التي تعد أكثر لغة منتشرة حول العالم، كما تتميز بمعالمها التاريخية والتراثية إلى جانب المناظر الطبيعية والجبال التي يقصدها كل محبي التسلق والمغامرات من كل مكان في العالم.


اسبانيا

من البلدان التي يجب أن تكون على قائمة السفر لكل منا، فأيًا كان ما تبحث عنه ستجده هناك، فهي مزيج عجيب بين الجمال والثقافة والتاريخ يجعل الجميع يقع في حبها، وتتنوع المعالم في أسبانيا من متاحف وآثار وقصور تعود لزمن الفتح العربي، إلى جانب ذلك نجد الطبيعة الخلابة والشواطئ المميزة، والطعام والمطبخ الرائع.


إيطاليا

كل الطرق تؤدي إلى روما فهي عاصمة الفن والجمال والطعام حيث يقصدها السياح من كل مكان في العالم، فهي تحتوي على أهم الآثار الرومانية وتمتلئ شوارعها بالحكايات والأسرار، هذا إلى جانب مدينة فينيس" البندقية" مدينة العشاق وميلان عاصمة الموضة والأزياء.


جزر المالديف

من المناطق التي أصبحت مؤخرا من أشهر الوجهات السياحية خاصة لقضاء شهر عسل مميز وسط الطبيعة والبحر والهدوء، وتتنوع في المالديف المناظر الطبيعية من بحر وجزر و جبال وكائنات بحرية لن تشاهدها في مكان أخر، فهي دعوة صريحة للهدوء والإستمتاع بالطبيعة البكر، والقيام ببعض الأنشطة الرياضة المائية.


تايلاند

تحتل تايلاند مكانًا مميزًا في قلوب كل من يبحث عن الهدوء والاسترخاء وممارسة اليوغا وتصفية العقل والروح، فمن منا لا يسمع عن جمال بانكوك و باتايا، اللتان يدللان إحساس كل من يزروهما بسبب المناخ الرائع والشمس المشرقة.


إندونيسيا

تجمع أندونيسيا بين الغموض والتاريخ والمناظر الطبيعية، هذا ما يجعلها تأخذ كل من يزورها في جولة داخل حكايات الأساطير، هذا إلى جانب التنوع التاريخي والثقافي، كما يمكن الإستمتاع بالجزر والبحر المتلألئ الذي يجعل منها تجربة لا تُنسى.


ماليزيا

أرض زاهية بالألوان المتعددة فهي تتميز بمناظر طبيعية تجذب الزائرين من كل أنحاء العالم وتوفر لهم كل احتياجاتهم لقضاء عطلة مثالية، وعلى الرغم من أن السياحة في ماليزيا حديثة إلا أنها أصبحت من أكثر الوجهات شهرة ويقصدها الكثير من السياح خاصة من الدول العربية والإسلامية.

























المزيد من النصائح