"

بعد رمضان احصلوا على بطن مشدودة بهذه الطريقة

مروة علاء الدين

صحة

بعد رمضان احصلوا على بطن مشدودة بهذه الطريقة


بعد الخروج من شهر رمضان يحلم الجميع بفقدان كثير من الكيلوجرامات الزائدة والحصول على بطن مسطح ومشدود للظهور بشكل جميل وجذاب على الشاطئ، وفي الوقت الذي ينظر البعض إلى هذا الأمر بوصفه من المستحيلات سنقدم لكم 5 نصائح ستساعدكم في تحقيق الهدف المنشود.


ووفقاً لموقع "كويزين أه زد" الفرنسي فإن نوع الغذاء الذي نتناوله ينعكس على شكل أجسامنا لهذا ينبغي التركيز على اختيار الأصناف التي تحسن من عملية هضم الطعام، وتساعدنا على التخلص من دهون البطن، مضيفاً أن إتباع النصائح التالية سيكون له أثر فعال على مظهر أجسامنا خاصة منطقة البطن:


- تناول الخضروات لاسيما السبانخ والكرنب لأنها تساعد في القضاء على الدهون بمنطقة البطن كما أنها تحتوي على الألياف، والزنك، والحديد الذين يحتاجهم الجسم لأداء مهامه بنجاح.


- إضافة الفلفل الحار إلى الأطعمة بنسب وكميات معتدلة لحرق الدهون الموجودة بمنطقة البطن، كما أنه يعمل على تيسير عملية هضم وامتصاص المواد الغذائية.


- تناول البروتين بانتظام خاصة الدجاج، والديك الرومي، والأسماك لأنها تعمل على تقوية العضلات كما أنها مصدر مهم للطاقة ولا غنى للجسم عنها.


- استخدام بذور الشيا في الأطباق المتنوعة التي نحضرها لأنها غنية بالفيتامينات، والمعادن، والبروتينات، والألياف، كما أنها فعالة جداً في حرق الدهون المتراكمة بمنطقة البطن.


- تناول الشاي الأخضر بانتظام لأنه يعد من الحلول السحرية للتخلص من الدهون خاصة في منطقة البطن لأنه يعمل على إذابتها بالإضافة إلى تحسين هضم الطعام، الأمر نفسه ينطبق على مشروب الزنجبيل الصحي والمفيد.

المزيد من النصائح