"

لن تتخيليها 7 منتجات لبشرة ناعمة كالأطفال

أروى أيمن

جمال

لن تتخيليها 7 منتجات لبشرة ناعمة كالأطفال



كل سيدة تحلم بالحصول على بشرة ناعمة كالأطفال، وعلى استعداد لاتباع جميع الطرق للحصول على هذه البشرة، الحل سهل وبسيط بحسب موقع Bollywoodshaadis وهو استخدام منتجات الأطفال، فهي لا تسبب الحساسية، وخالية من المواد الكيميائية القاسية، ومناسبة لكافة أنواع البشرة. 

إليك 7 منتجات متوفرة في جميع الأسواق والصيدليات وبأسعار مقبولة:

1- زيت الأطفال: إذا كنت تضعين المكياج بانتظام، فإن زيت الأطفال يساعد بلطف في إزالة مكياج العيون، دون التسبب في أي تهيج، أيضا استخدميه كمرطب للجلد بعد الاستحمام فهو يحتوي على زيوت معدنية لا تسد المسام، ويحافظ على ليونة الجلد ورطوبته.


2- لوشن الجسم: كريمات البشرة الخاصة بنا إما دهنية جدا أو لا تمدنا بالترطيب الكافي على عكس كريمات الأطفال، التي تترك بشرتك ناعمة وسلسة مع طبقة واقية لحماية بشرتك ضد التهيج والجفاف.


3- بودرة الأطفال: عندما لا يكون لديك وقت لغسل شعرك، انثري القيل من بودرة الأطفال على شعرك وقمي بتمشيطه كبديل للشامبو الجاف، ستخلصك من الزهم وتترك شعرك بمظهر رائع، كذلك يمكنك استخدامها كبودرة لتثبيت كريم الأساس.


4- المناديل المبللة: يمكنك استخدامها كمناديل مزيلة للمكياج، أو لمسح وجهك ورقبتك في يوم حار صيفي لتجلب لك بعض الانتعاش.


5- كريم علاج تسلخات الحفاظات: يمكنك استخدامه لعلاج تهيجات البشرة الحساسة، وكمرطب جيد للشفاه في الشتاء.


6- صابون الأطفال أو سائل الاستحمام: غسول مناسب للبشرة الحساسة والجافة، فتركيبته رقيقة على البشرة، كما يمكنك استخدامه كغسول لليد، وإضافته إلى الماء الدافئ ونقع قدمك المتعبة فيه.


7- شامبو الأطفال: لا تزيل الزيوت الطبيعية من الشعر عند غسله بها، كما أنها خالية من المواد الكيميائية القاسية على الشعر، ويفيد كثيرا استخدامه في فصل الصيف عند الحاجة للغسيل المتكرر للشعر.

المزيد من النصائح