"

تعرفوا على فوائد زيت الجوز ونصائح للجماع الأول وأبرز المقالات

أمنية سعيد

صحة

تعرفوا على فوائد زيت الجوز ونصائح للجماع الأول وأبرز المقالات


تسعى دائمًا فتافيت إلى تقديم محتوى مختلف ومتجدد لتحصلوا على أكبر قدر من المعلومات والترفيهة أيضًا، كما تهتم بتغطية كل ما يطرأ في خاطر متابعيها؛ فهناك العديد من المقالات حول الطعام، أو الحيل المستخدمة للحصول على جسم مثالي، أو طرق متعددة لأستخدام الأغراض المتعددة في المنزل، ونصائح للعناية بالبشرة والشعر، وتمارين رياضية وحميات غذائية لمن يحرصون على فقدان وزنهم، والعديد من المقالات.


تعرفوا معنا اليوم على قائمة تضم 5 مقالات متنوعة من فتافيت:


يقدم لك زيت جوز الهند حل مشكلة إصفرار الأسنان الناتجة عن التدخين وتناول المشروبات التي تحتوي على كافيين مثل القهوة والشاي .. تعرفوا على كيفية الاستفادة من زيت جوز الهند في هذا المقال:

لا داعي للخجل من أسنانك .. زيت جوز الهند سيمنحك أسنان ناصعة البياض


تخضع كثيرات من النساء لأنظمة غذائية صعبة للتخلص من الدهون الزائدة والحصول على قوام رشيق في النهاية، ويتعرضن النساء لصعوبات كثيرة أثناء الدايت بسبب الحرمان من الأطعمة والمأكولات الشهية التي يحبوها .. تعرفوا على طريقة مميزة في حرق الدهون في هذا المقال:

للباحثات عن الرشاقة.. كيف تحرقي 80 جرام من الدهون يوميا بسهولة؟


هناك بعض الأغذية قد تؤثر على نسبة حدوث الحمل، لدى المرأة والرجل، لذلك يجب على المرأة إذا رغبت في الحمل أن تعرف ما الذي يساعد على الحمل.. تعرفوا على هذه الأطعمة في هذا المقال:

للسيدات..6 أطعمة قد تؤخر الإنجاب .. تجنبوا تناولهم


تتعرض المرأة أثناء فترة الدورة الشهرية إلى الشعور بالقلق المستمر وتهتم كثيرًا بملابسها وحركتها، حتى لا تقع في أي موقف محرج.. تعرفوا على تلك الحيل في هذا المقال:

5 حيل بسيطة لتتجنبي المواقف المحرجة أثناء الدورة الشهرية


قد تتعرض الفتاة للإصابة ببعض الالتهابات المهبلية نتيجة الجماع لأول مرة بعد الزواج، هناك عدة طرق طبيعية يمكنك اللجوء إليها إذا شعرت بألم أو حرقة في المهبل بعد العلاقة الزوجية ليلة الدخلة.. تعرفي على هذه النصائح في هذا المقال:

للعروس الجديدة ... 4 نصائح لا تهمليها ليلة الدخلة



     



المزيد من النصائح