"

أفكار لأماكن جديدة بعيدًا عن حرارة الصيف

شيماء المقدم

نصائح وحيل

أفكار لأماكن جديدة بعيدًا عن حرارة الصيف


عندما تتجمع العائلة كل أسبوع أو في وقت المناسبات، نحتار كثيرًا في أي مكان نقضي الوقت بدون التعرض لأشعة الشمس الضارة ولا نتصبب عرقًا. فبالتالي أصبح الوحيد بين تجميعة الكافيه أو التنزه والتسوّق في المولات، ولذلك أصبح جو المشاركات بيننا مقصورًا على جذب أطراف الحديث لفترة وجيزة ثم التصفّح في الهواتف المحمولة لساعات طويلة حتي نعود إلى لمنازلنا. 


 أما إذا أردنا التغيير فنقوم بالذهاب للمطاعم لتناول المأكولات السريعة لمجرد التغيير كي لا نملّ من أكلات المنزل، ولكن في الحقيقة الملل هو عدم إختيار الأماكن الصحيحة لكل خروجة سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

ومن هُنا فكّرنا بإيجاد أماكن ممتعة وغير تقليدية للخروجات لنكسر بها حالة الروتين والملل التي قد تمر بها خلال فصل الصيف.


هل أنت عاشق للسينما؟:

إذا كنت من عشّاق الأفلام والسينما فاختار من بين أحد الأفلام الموجودة حاليًا بدور العرض حسب ماتحب، سواء أكشن أو كوميدي أو رومانسي، وادعوا أصدقائك للفيلم لتشاهدوه سويًّا. وبعد الفيلم تناقشوا فيما كان ممتعاً أم لا.


يوم على حمام السباحة:

تستطيعي قضاء يومًا ممتعًا مع عائلتك على حمام السباحة حيث المياه والجو المنعش، ثم تناولي الغذاء مع العائلة في نهاية اليوم، سيكون يومًا مختلفًا ورائعًا.


ملاهي مكيّفة:

استمتعي مع اطفالك بالذهاب للملاهي المُغطاة المكيفة حتى لا يتأثروا بحرارة الشمس الحارقة، واجذبيهم لتجربة ألعاب جديدة مناسبة لسنّهم، والتي تساهم في إخراج طاقتهم من خلالها.


التزحلق على الجليد:

هل جربت يوماً التزحلق علي الجليد؟ لا داعي للسفر خارج بلادِك لبلاد بها جليد، فهناك أماكن اصبحت متوفرة الآن بالمولات الكبيرة في المدن الرئيسية، فحاول أن تعيش المغامرة مع العائلة أو مع أصدقاء الطفولة. واخبرنا بعدها كيف كانت النتيجة؟


تحبين البولينج؟

تعتبر لعبة البولينج من اكثر الألعاب التي لها شعبيتها في أماكن كثيرة حول العالم، وبخلاف كونها رياضة احترافية ولها بطولاتها التنافسية فتعتبر أيضًا وسيلة تستطيعي ممارستها أنتِ وصديقاتك أو العائلة داخل الصالات المغطاة


المكوث في المنزل بشكل مختلف:

استمتعي بوقتك في المنزل وسط العائلة مع فيلم للسهرة أو مع صديقاتك، واغريهم بوجبة جديدة من صنع يديكي على العشاء!

يمكنكي أيضاً صنع بعضًا من النقنقات. بالإضافة إلى انكي تستطيعين أن تلعبي معهن لعبة مُسليّة مثل الدومينو أو الطاولة أو تجسيد الأغاني والأفلام.


هل لديكم أفكار جديدة ومختلفة لقضاء الأجازة في هذا الصيف الحار بدون التعرض لأشعة الشمس؟


المزيد من النصائح