"

#عروس_العيد: 8 نصائح تساعدك على اختيار كعكة الزفاف

أروى أيمن

عائلتك

#عروس_العيد: 8 نصائح تساعدك على اختيار كعكة الزفاف


تحتار معظمنا في اختيار كعكة الزفاف المناسبة، تحكمنا الكثير من الاعتبارات في اختيارنا ما بين التصميم والمذاق والتكلفة.


نقدم لك بعض من النصائح التي تساعدك على اختيار الكعكة المناسبة لك نقلا عن موقع The Kont المتخصص في كل ما يتعلق بالزفاف:

1- أبحثي عن مصممي كعكات الزفاف في محيطك، وقارن بينهم بناء على ما يتناسب مع ميزانيتك، وجودة العمل، والنكهة المناسبة لك.


2- تذوقي الكعكة قبل الاتفاق مع الخباز على النكهة التي ترغبين فيها، يمكنك الاختيار أكثر من مذاق في حالة رغبتي في كعكة زفاف من أكثر من دور، ويفضل أن تختاري نكهات تقليدية المفضلة للأغلبية.


3- اختاري الكعكة التي تتناسب مع نمط الزفاف الخاص بك، من المهم أن تتوافق الكعكة مع المكان والديكور، وثوب الزفاف، والزهور.


4- حددي حجم الكعكة المناسب لك تبعا لعدد الضيوف، والمكان، وإذا كنت ستقدمين منها للحاضرين، وغالبا فإن كعكة من ثلاثة أدوار تكفي من 50 إلى 100، والخمسة أدوار تكفي 200 أو أكثر.


5- حددي السعر المناسب للكعكة ضمن ميزانية الزفاف، كلما زاد تعقيد الكعكة بناءاً على الزينة والتصميم، والحشوات التي يصعب العثور عليها، كلما زاد السعر، والكعكة المغلفة بالفوندان أعلى سعرا من المغلفة بالكريمة.


6- معرفة حالة الطقس في الوقت الذي سيتم إقامة الزفاف فيه مهم جدا، إذا كان الزفاف في الهواء الطلق في مناخ حار، ابتعدي عن أنواع كريمة الزينة التي تذوب، ويفضل اختيار الكعكة المغطاة بالفوندان لأنها لا تحتاج أن تكون مبردة.


7- معرفة الطريقة التي سيتم وصيل بها الكعكة لمكان الزفاف، المسافة والسيارة المجهزة لنقل الحلوى، أيضا أن يقوم الخباز بنفسه بوضعها في مكانها لتعديل أي مشكلة حدثت أثناء النقل مهم.


8- أشركي خطيبك في اختيار الكعكة، ففي النهاية سيقوم كلاكما بتقطيعها يوم الزفاف، وبالتأكيد فرأي أخر مهم وخاصة إذا كان شريك الحياة.

المزيد من النصائح