"

لا تنزعجي من اصفرار الأواني الزجاجية الليمون والخل والملح سيتولوا المهمة

أمنية سعيد

ديكور

لا تنزعجي من اصفرار الأواني الزجاجية  الليمون والخل والملح سيتولوا المهمة

تحرص السيدات على اقتناء العديد من الأواني والأكواب لتضيف لمسة أنيقة إلى المنزل، فهناك العديد من الأواني التي من شأنها تزيين الطاولة أو الأركان في البيت.

تحرص السيدات على اقتناء العديد من الأواني والأكواب لتضيف لمسة أنيقة إلى المنزل، فهناك العديد من الأواني التي من شأنها تزيين الطاولة أو الأركان في البيت.




بعد فترة من تواجد تلك الأواني والأكواب والأطباق المخصصة للزينة ومع تعرضها للهواء وللأتربة، يصبح لونها يميل إلى الإصفرار.


تنزعج السيدات من اصفرار ممتلكتها الزجاجية وتحاول تنظيفها بالطرق العادية؛ بالماء والصابون ولكن بدون نتائج مرضية، لذلك تعرفوا معنا اليوم على نتائج تضمن لك استعادة الأشياء الزجاجية إلى بريقها.


تعرفوا معنا اليوم على 4 طرق سهلة وبسيطة تمكنك من تنظيف الأواني الزجاجية بنجاح، أنقلها لك من موقع nisfeldunia.ahram.org.eg:


- الليمون والخل:

تحتاجين إلى القليل من الليمون والقليل من الخل واضيفي لهم بعضًا من سائل تنظيف المواعين، وضعي كل الأواني والأكواب والأطباق الزجاجية في هذا الخليط لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسلها بالماء جيدًا وتنشيفها.


- الماء والملح:

احضري وعاء به ماء وملح وقومي بغسل الأواني الزجاجية بطريقتك المعتادة، ثم اتركي الأواني في الوعاء الممتلئ بالماء والملح لمدة 30 دقيقة ثم اجعليها تجف بنفسها.


- بيكربونات الصودا: 

احضري القليل من الخل واخلطيهم مع بيكربونات الصودا واتركي الأواني والأكواب الزجاجية التي يميل لونها إلى الأصفرار لمدة 10 دقائق ثم قومي بشطفها جيدًا.


- الماء والخل:

اتركي الأواني والأكواب في وعاء به ماء وخل لمدة نصف ساعة ثم قومي بشطفها جيدًا واتركيها لتجف.

المزيد من النصائح