Ad will close in seconds

Skip Ad
لصحتك وصحة أسرتك

الأفوكادو وعصير البرتقال علاج طبيعي لارتفاع الكوليسترول

أمنية سعيد

الأربعاء 11 يناير 2017

4
الأفوكادو وعصير البرتقال علاج طبيعي لارتفاع الكوليسترول

يصاب الكثير من الناس بمرض ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم نتيجة إلى عدة عوامل، من بينها الوارثة حيث أن الجينات في الإنسان هي التي تحدد مقدار إنتاج الكوليسترول الضار أو التخلص منه، وأهم تلك العوامل هي النظام الغذائي الذي تتبعه.

 


تناول الأغذية التي تحتوي على الدهون المشبعة تؤدي إلى ارتفاع في الكوليسترول الضار والتي تكون موجودة في المنتجات الحيوانية، وأخيرًا هناك بعض الحالات التي تصاب بهذا المرض نتيجة إلى الضغوط والمشاكل.


تعرفوا معنا اليوم على قائمة من الفواكه التي تساعدكم في انخفاض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم، أنقلها لكم من موقع nisfeldunia.ahram.org.eg


-عصير البرتقال:

يحتوي عصير البرتقال على مادة تساعد في تلقليل نسبة الكوليسترول في الكلى لذلك ينصح الأطباء بشرب كوب من عصير البرتقال يومياً.

- الجريب فروت:

قوموا بتناول نصف ثمرة جريب فروت يومياً قبل وجبة الإفطار ووفقا لاحتوائه على مضادات الأكسدة، فأنه يساعد على خفض الكولسترول الضار في الجسم.


الأفوكادو:

تحتوي ثمرة الأفوكادو على الكثير من الفوائد، فعند تناول ثمرة يومياً مع إتباع نظام غذائي صحي فهذا الأمر يساعد بشكل كبير على الحد من نسبة الكوليسترول.

- الفراولة:

يمكنك الاعتماد على الفراولة حتى تتخلص من نسبة الكوليسترول المرتفعة في الدم، تناول حبات الفراولة يوميًا واتبع النظام الغذائي الأمثل لك.


ما هو تعليقك؟

أضف تعليقك

التعليقات

    قد يعجبك أيضاً