"

البيض والتونة والمحار وأطعمة أخرى مفيدة لصحة زوجك وتحافظ على شبابه

أمنية سعيد

صحة

البيض والتونة والمحار  وأطعمة أخرى مفيدة لصحة زوجك وتحافظ على شبابه


تهتم الزوجات كثيرة بصحة أزواجهن ويعتبرونها من أولوليات الأمور التي تشغلهم، فهاك العديد من السلوكيات التي تساعد في المحافظة على صحة الإنسان ومن أهمها هو نظام الأكل والرياضة.

توجد أنواع من الطعام تمد الإنسان بصورة عامة والرجال بصورة خاصة بالفيتامينات والمعادن والفوائد التي يحتاجها جسدهم ليقوا أصحاء وأقولياء الجسد والعقل بجانب زيادة قدرتهم الجنسية وتعزيزها.



نقلًا عن موقع infomed-me.com تعرض لكم فتافيت اليوم 7 عناصر غذائية مهمة لصحة زوجك مع تزويها بوصفات من اختيار فتافيت.

البيض:

يحتوي البيض على نسبة عالية من فيتامين(د). وهو ما يقوم بتعزيز مستويات هرمون تستوستيرون وهو ما يفيد في نشاط الرجال صحيًا وجنسيًا.

فتافيت تقدم لكم وصفة شهية من البيض


التونة:

يمكن للتونة زيادة مستويات التستوستيرون بنسبة تصل إلى 90٪ ، كما يمكنها أيضاً خفض مستويات مادة كيميائية يطلق عليها الجلوبيولين المرتبط بالهرمونات الجنسية والتي تقلل من الرغبة الجنسية عند زيادتها.

فتافيت تقدم لكم وصفة شهية من التونة



البروكلي:

يحتوي البروكلي على سعرات حرارية قليلة مما تساعد زوجك في فقدان الوزن بسهولة وهو ما يمكنه من اانتاج حيوانات منوية أكثر.

فتافيت تقدم لكم وصفة شهية من البروكلي


المحار:

أظهرت الدراسات أن نقص الزنك مقترن بانخفاض مستويات هرمون تستوستيرون، ورتفاع محتوى الزنك في المحار يمكن أن يساعدك في حل هذه المشكلة.

فتافيت تقدم لكم وصفة شهية من المحار


العنب:

يعد العنب غني بالكثير من الفيتامينات التي تساعد في مد الجسد بالطاقة اللازمة له والتي تساعده على النشاط والتركيز والكفاءة الجنسية.

فتافيت تقدم لكم وصفة شهية من العنب



الثوم:

 يساعد الثوم على زيادة الهرمون الذي يعزز إنتاج هرمون تستوستيرونون وهو ما يجعلك حريصة على إضافة الثوم مع البروتين في وصفات هية.

فتافيت تقدم لكم وصفة شهية من الثوم



الموز:

يحتوي الموز على الفيتامينات التي تعتبر مهمة لإنتاج هرمون التستوستيرون، مثل مجموعة الفيتامينات (بي) والتي تعتبر أساسية لإنتاج الهرمون نفسه، كما يمد الجسم بالجرعة المناسبة من البوتاسيم الذي يحتاجه.

فتافيت تقدم لكم وصفة شهية من الموز

المزيد من النصائح