جميع الحقوق محفوظة

Discovery Communications, Inc 2016 ©

Website by

تسجيل الدخول

خلق حساب


الغاء

تغيير كلمة السر

الغاء

حمِّل الأن تطبيق فتافيت

تابع أخر الوصفات ونجومك المفضلة. حمل وصفاتك الخاصة وشاركها مع العالم.

تحميل الآن لاحقاً

Ad will close in seconds

Skip Ad

نصائح لترتيب عشاء مميز لقضاء ليلة رومانسية

المرأة: جسد وروح

أمنية سعيد

الأربعاء 13 نيسـان 2016

نصائح لترتيب عشاء مميز لقضاء ليلة رومانسية

إذا كنتِ تواجهين مشكلة في ترتيب عشاء مميز لقضاء ليلة رومانسية مع شريكك، ولا تعرفين ما الخطوات اللازمة لإتمام تلك المهمة بنجاح، القائمة التالية ستحمل خطوات بسيطة وسهلة التنفيذ وسأضمن لكِ ليلة سعيدة، أنقلها لكٍ من موقع wikihow.com:

1- مشروبات قبل العشاء:
إذا كنتِ تودين تحضير بعض المشروبات قبل العشاء، فقط اختاري نوع المشروب وإذا كان من المشروبات الباردة احرصي على وضعه في البراد قبل تقديمه بفترة كافية.

2- المقبلات:
جهزي بعض المقبلات البسيطة التي يمكنكم تناولها أثناء أو بعد تناول المشروبات، كما يمكنكم الأكل منها وأنتم تحضرون الطعام معًا، قد تكون بعض أنواع السلطة الخفيفة حسب تفضيلاتكم الشخصية، أو بعض من شرائح البطاطس المقلية، أو بعض من الجبن الخفيفة وبعض الخضروات الطازجة، أو شرائح الفاكهة المتنوعة.

3- الطبق الرئيسي:
فإذا كنتِ ترغبين في طبق يحتاج إلى كثير من التحضيرات حتى يكون جاهزًا، فعليك تحضيره وطهيه مسبقًا، أما إذا كنتِ ستقدمين طبقا بسيطا، فيمكنك تجهيزه وتقديمه وأنتم تتحدثون عن يومكم أو تتشاركون بعض الأحاديث.
يمكنك تقديم أيًا من أصناف المكرونة، أو عمل البيتزا، فقط احرصي على أن يكون طبقًا خفيفًا يصلح للتناول ليلًا.

4- التحلية:
بعد تناول المشروبات والمقبلات والطبق الرئيسي، سيكون كافيًا أي نوع خفيف من التحلية، بعض الفواكه، أو الكيك، أو القليل من الأيس كريم.

5- أنت نفسِك:
احرصي على الاستحمام قبل موعد العشاء حتى يسترخ جسدك قليلًا، ولا تنسي وضع العطر الذي يحبه شريكك، وقومي بارتداء ملابسك كما لو كنت ستذهبين للعشاء في الخارج، يمكنك ارتداء فستان بسيط، أو بعض الملابس الكجوال.

في النهاية سيقدر شريكك كثيرًا المجهود الذي بذلتيه لكي تقضوا ليلة ممتعة في المنزل. 

تسجيل